الطريق
الأربعاء 22 مايو 2024 03:29 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل طليقها السبب؟ دنيا بطمة تحذف أغنيتها الجديدة من يوتيوب

دنيا بطمة
دنيا بطمة

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حذفها أغنيتها الأخيرة " غزالي" من موقع يوتيوب، وقامت باستبدالها بأغنية تحمل اسم "زيديني"، وهو ما أثار استغراب الجمهور.

ويتعلق الأمر بالخلاف الذي كانت تواجهه دنيا بطمة مع طليقها الفنان المغربي محمد الترك، والذي بدأ منذ فترة طويلة وشهد الكثير من الاتهامات والمشاكل العائلية، بما في ذلك الخلافات بين عائلتيهما.

وشن الشعب الجزائري حمله ضدها واتهموها بسرقة الأغنية وعدم أخذ الموافقة من صاحب الأغنية الأصلي، والبعض الآخر اعتبر أن طليقها ومدير أعمالها السابق محمد الترك هو السبب في ذلك.

خلافات دنيا بطمة مع طليقها محمد ترك

وفي ظل هذا الخلاف، أعلنت دنيا بطمة عن حذف أغنيتها من يوتيوب بسبب الاتهامات التي وجهها لها طليقها بالتلاعب في الأرقام و الإعلان عن عدد المشاهدات المزيفة للأغنية، مما دفعها لحذفها من الموقع حتى تثبت براءتها.

وعلى الرغم من أن دنيا بطمة لم تشير بشكل مباشر إلى طليقها في تصريحاتها، إلا أن الجمهور لم يستطع تفادي الاشتباه في ارتباط الأمر بالخلافات العائلية التي تمر بها الفنانة.

يذكر أن دنيا بطمة تعد من الفنانات الشهيرات في المغرب والعالم العربي، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الغناء والتمثيل، وقدمت العديد من الأعمال الفنية الناجحة، وتعتبر من الشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شعبيتها وجماهيريتها الكبيرة.