الطريق
السبت 4 مايو 2024 12:26 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ابن أصالة عن حفلها بالقاهرة: «اليوم حلمي بيتحقق»

اصالة
اصالة

تستعد النجمة السورية أصالة نصري لإحياء حفلاً غنائيا في العاصمة المصرية القاهرة والمقرر إقامته بمتحف الحضارات يوم الجمعة 5 مايو المقبل، وهذا الحدث سوف يكون مميزًا بالنسبة للعائلة.

وفي حديثه عن الحفل، صرح نجل أصالة "خالد الذهبي" في بوست عبر حسابه على إنستجرام قائلاً: "منذ صغري، كان حلمي هو تكريم أمي بأكبر قدر ممكن، كنت أرغب في التنافس مع كل من يحبها وأن أفعل شيئًا مميزًا لها حقًا، واليوم أعيش هذا الحلم بمساعدة فريقي المذهل، إنها فقط البداية التي أعدك".

وأنه كان يريد تكريمها بأكبر قدر ممكن. وأضاف بأنه شعر بالفخر والسعادة لتحقيق هذا الحلم وأنه كان يعيش في ذلك اللحظة السعيدة.

أصالة تشجع ابنها خالد الذهبي

وكتبت أصالة عبر حسابها على انستجرام ردا على بوست ابنها: "في مصر راح نلتقي بحفلة كتير استثنائية وكتير تعنيلي لأن الحفلة هي من تنظيم ابني لودي الله يحفظه ويحفظلكم أولادكم.. بوعدكم راح غني من كل قلبي، كتير على بالي غني لجمهوري بمصر الحبيبة الغالية، موعدنا 5 مايو بمتحف الحضارات، ليلة استثنائية".

كما أعرب "خالد" عن شكره وامتنانه لجمهور والدته النجمة أصالة وتحدث أيضًا عن تجربته في تنظيم الحفل، وأنه كان يريد أن يضيف لمساته الخاصة ويجعل الحفل مميزًا ويتماشى مع شخصية أصالة.

واختتم "خالد": "حديثه بالتأكيد على أن هذا الحدث كان تجربة مميزة بالنسبة له ولعائلته، وأنهم يشعرون بالفخر والسعادة بتحقيق هذا الحلم وأنهم سيستمرون في تقديم الأعمال الفنية الجيدة والمميزة التي ستحقق النجاح والتقدير من الجمهور، والتي تكون تكريمًا لأصالة وإرثها الفني".