الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 01:45 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأعلى الإيرادات.. «يوم 13» يتفوق على محمد رمضان

فيلم يوم 13
فيلم يوم 13

تصدر فيلم يوم 13 شباك التذاكر في السينما المصرية أمس، وحقق إنجازا كبيرا تفوق على الفنان محمد رمضان بفيلمه "هارلي".

وتصدر فيلم "يوم 13" شباك تذاكر أفلام السينما متفوقًا على فيلم هارلي بطولة النجم محمد رمضان، ليلة أمس، محققًا إيرادات وصلت إلى 750 ألف جنيه، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 15.5 مليون جنيه.

فقد حقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا منذ عرضه، حيث تميز بقصة مشوقة وأداء تمثيلي مميز من قبل فريق العمل.

أحداث فيلم يوم 13

"يوم 13" هو أول فيلم روائي عربي يُعرض بالكامل بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداثه حول عز الدين (أحمد داوود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

يشارك في فيلم "يوم 13" الفنان أحمد داوود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، والموسيقى التصويرية للعمل لهشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

نجاح فيلم يوم 13

ويعد هذا الإنجاز إشارة إلى أن الجمهور المصري يتطلع إلى أعمال فنية تقدم محتوى جيداً وتتميز بالإبداع الفني، وهو ما ينبغي أن يشجع الصناعة الفنية على تحسين مستواها وتقديم الأفضل دائما.

في النهاية، فإن هذا الإنجاز يؤكد على أن الجمهور المصري يبحث دائما عن الجودة والإبداع في الأعمال الفنية، وأن الفنانين الذين يسعون إلى تقديم الأفضل سيحظون بتقدير الجمهور ونجاحات كبيرة في سوق السينما والفن المصري.