الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 07:13 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محطات في قصة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. طلبت الزواج وحبهما أقوى من الأزمات

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تصدرت شيرين عبد الوهاب التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد حفلها الأخير في دبي كما تساءل البعض عن سر غياب زوجها حسام حبيب عن الحفل لكن تداولا رواد السوشيال ميديا صورة جمعتهما بعد الحفل.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب قصة حب لثنائي فني مليئة بالأحداث والمواقف الرومانسية والصعبة أيضًا، نرصدها لكم خلال السطور التالية، حيث بدأت قصتهما منذ عام 2018 حيث انتشرت أنباء تفيد بارتباطهما دون تأكيد من أي منهما.

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبدأت قصة حبهما بعد ديو غنائيا قدمته شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بعنوان "كل ما أغني"، ثم احتفل الثنائي بزفافهما في شهر أبريل عام 2018، وحضر الحفل الأصدقاء المقربين داخل وخارج الوسط الفني.

وقالت شيرين عبد الوهاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها إنها من طلبت الزواج في البداية أثناء عشائهما، وأخبرته برغبتها في الزواج منه، وظلت الحياة بينهما هادئة وناجحة إلى عام 2020.

قصة حب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شائعات ضربت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بدأت شائعات تضرب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حول خلافاتهما والانفصال، واستيلائه على حسابها المصرفي وتسريب تسجيلات صوتية لوالده يؤكد ذلك، لكن خرج الثنائي ونفي هذه التصريحات.

وفي عام 2021 أعلنت الإعلامية نضال الأحمدية انفصالهما وأكدت شيرين ذلك، وطلبت من الجميع عدم التدخل في حياتها واحترام خصوصيتها وقبلها بأيام كانت تتغزل في زوجها حسام حبيب وتدافع عنه.

عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

شهد شهر ديسمبر عام 2021 تصريحات للفنانة أنها ما زالت تحب حسام حبيب وتحترمه، وفي 2022 انتشرت أنباء عن إلقاء القبض على الفنان بتهمة الاعتداء على الفنانة شيرين عبد الوهاب وابنتها.

وفي شهر يوليو الماضي كانت الأزمة بين الثنائي تشتعل قبل عودتهما مرة أخرى، وكشفت كواليس طلاقها من حسام حبيب وضربه لها وإهانته لها، بجانب أنه السبب في حلاقة شعرها، وظهر في نهاية عام 2022 دخول شيرين عبد الوهاب للعلاج في مصحة للإدمان وكان حسام يدافع عنها ويريد خروجها منها، وبعد خروجها وتعافيها من علاج الإدمان، أعلنت شيرين عبد الوهاب عقد قرانها من جديد بالفنان حسام حبيب.

موضوعات متعلقة