الطريق
الخميس 9 مايو 2024 06:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«بتخبي اضطرابها النفسي».. خبيرة لغة جسد تحلل تصرفات شيرين عبد الوهاب في حفلها الأخير

حفل شيرين عبد الوهاب
حفل شيرين عبد الوهاب

بعد غياب طويل للفنانة شيرين عبد الوهاب بسبب أزماتها الشخصية، عادت من جديد لتحيي حفلًا ضخمًا على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، بين تجمع جمهوري كبير.

كان هذا الاحتفال يحمل في طياته الكثير من الأمور الغريبة والتصرفات المريبة للفنانة، التي تبين أنها غير متزنة، ومن بين تلك الأمور كانت تضحك بطريقة هيستيربة وتتحرك بطريقة غريبة على المسرح.

ومع التفافها سقطت على مسرح حفلها في دبي، وانفعلت شيرين بشدة بعد تعثرها وسقوطها، وقالت: شوفوا والله.. بجد شوفوا كل فنان حصل معاه موقف زي ده بسبب السماعات دي المفروض تتدفن في المسرح عشان المطرب ميقعش.. ولكن للأسف المنظمين عمرهم ما بيتعلموا"، مطالبة تعويض بشكل مازح.

شبح السوشيال ميديا

وتعليقا على هذا الحفل قالت سعاد حسين خبيرة لغة الجسد، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعاني من أمراض نفسية تحاول إخفائها بتصرفاتها الهيستيرية على المسرح.

وتابعت حسين لـ"الطريق"، أن الضحك الهيستيري ونظرات الفنانة يكمن داخلهم أوجاع كثيرة فهي تشعر أنها لن تعود إلى ما كانت عليه من قبل.

أما بشأن تصرفاتها فور سقوطها على أرض المسرح، أوضحت خبيرة لغة الجسد، أن شيرين شعرت وكأن السقوط والانهيار أصبح ملازم لها، خاصة خلال الفترة الأخيرة.

وأشارت إلى ما أدلت به الفنانة: "ودلوقتي بكرة على السوشيال ميديا هيسيبوا كل حاجة وشوفوا شيرين وقعت"، لتكشف أن السوشيال ميديا أصبحت بمثابة شبح يطاردها، لأنها كانت سبب في معرفة كل أزماتها.

إطلالة شيرين عبد الوهاب

ويذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب ظهرت في حفلها الغنائي باللون "الموف"، حيث ارتدت تنورة من مجموعه ربيع دار رالف لورين Ralph Lauren ، مصممة من الحرير التافتاه وسعرها 2900 دولار، اما التوب يصل سعره إلى 890 دولار وهو من نفس المجموعة، وشيرين اختارت اللون الموف والذي جاء ضمن مجموعة الوان صيفية، معروضة علي واجهة رالف لورين بمعرض ولاية ميامي الجديد.