الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شيرين عندها مشاكل مع طوب الأرض”.. تامر عاشور يحسم الجدل بشأن من هي صوت مصر؟

المطرب تامر عاشور
المطرب تامر عاشور

تصدر المطرب تامر عاشور تريند مواقع السوشيال ميديا ومحرك البحث بموقع "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، بعد لقائه في برنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، عبر شاشة قناة "القاهرة والناس"، وتحدث تامر خلال حواره عن العديد من أسرار حياته الشخصية والفنية.

أبرز تصريحات تامر عاشور في برنامج حبر سري

وتحدث الفنان تامر عاشور خلال استضافته مع الإعلامية أسما إبراهيم، حول من هي مطربة مصر الأولى، وأعرب قائلًا: "عندنا في مصر فيه فنانين كتير منهم مي فاروق، والفنان هو حاجات كتير جدا غير إنه صوت حلو، والفنان هو اللي بيحترم مواعيده وجمهوره وكلامه وطريقته".

وتابع تامر عاشور: "شيرين عبد الوهاب أكتر صوت جبار في الوطن العربي ومصر، ولكن الجمهور مش هيحبها عشان هي مش ملتزمة وعندها مشاكل مع طوب الأرض، والجمهور مش هيستوعب منها أغاني، ولكن أنغام ملتزمة جدًا، والإلتزام أهم، لذلك من وجهة نظري أنغام تفوز بلقب صوت مصر".

اقرأ أيضًا: وصول محمد منير إلى مسرح ”بنش مارك” لإحياء حفله في جدة

كما أوضح المطرب تامر عاشور، أن الغناء له عائد مادي أكثر من التلحين، وصرح قائلًا: " أنا كسبت فلوس أكتر كمطرب طبعا، ودي ليها أجر ودي أجر، وأكيد فلوس التلحين قوية جدا ولكن فلوس الغناء أكتر، وبحب الألحان وبلحن من زمان بس عمري مافكرت فيها ماديا، وأنا كنت بلحن وبغني في نفس الوقت، وفي أغاني اتسربت ليا ونجحت".