الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:25 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد سعد يوجه رسالة مؤثرة لمحمد منير في «مشواري»

المطرب محمد منير والفنان أحمد سعد
المطرب محمد منير والفنان أحمد سعد

تألق المطرب أحمد سعد خلال مشاركته مع النجم محمد منير بحفل "مشواري" في جدة بالمملكة العربية السعودية، وشهد الحفل عددا جماهيريا ضخما، وأبدع الثنائي بغنائهما سويا أغنية "سو يا سو".

مشاركة أحمد سعد مع الكينج بحفل مشواري

ورحب المطرب محمد منير بالنجم أحمد سعد على المسرح، خلال مشاركته الغناء، وقال: "أحمد سعد صديقي الشقي"، ورد عليه الأخير قائلا: "النهاردة لابس البدلة"، كما غير كلمات أغنية "سو يا سو" التي غناها مع الكينج، ليمازح منير قائلا: "دا موني هو السكر" بدلا من "الواد بياع السكر".

"ما فيش حاجة توفي معزتك في قلبي"

وحرص النجم أحمد سعد، على توجيه رسالة خاصة ومؤثرة للمطرب محمد منير، وأعرب خلالها عن تقديره وحبه الشديد له، وذلك خلال مشاركته في حفل "مشواري" بجدة، الذي أقيم مساء أمس الجمعة.

قال الفنان أحمد سعد: "ما فيش حاجة أقدر أقولها توفيك معزتك في قلبي وفي قلوبنا كلنا، وهرد عليك بالغنا"، وغنى سعد موال قائلا: "في الفن أساس ومدرسة موني في الفن أساس ومدرسة وتلاميذه في التعبير، فنان لا يمكن ينتسى أسطورة من الأساطير، ياللي بغناك علمتنا لسه الأغاني ممكنة، وزي ما إنت بتحبنا احنا بنحبك أوي أوي أوي يا منير".

اقرأ أيضًا: بأغنية من الفيلم.. دينا الشربيني تشوق جمهورها لـ ”تاج” مع تامر حسني (فيديو)

حديث محمد منير عن حفل مشواري بالسعودية

وفي هذا السياق، وجه المطرب محمد منير، رسالة شكر للمملكة العربية السعودية وشعبها، وذلك خلال حفله في جدة، الذي جاء بعنوان "مشواري".

وقال منير: "أنا لا أملك إلا أني أشكركم، وأنا لا سافرت طيران ولا روحت وطن تاني، أنا روحت وطن أول زي وطني الأول، وبشكركم وبشكر السعودية وجمهورها المستمع الذواق، وربنا يزيدكم من نعيمه".