الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:02 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل عرضه يوم 21 يونيو.. طرح البوسترات الفردية لأبطال مسلسل ريفو

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

طرحت المنصة الرقمية Watch it المنتجة لمسلسل ريفو عدد من البوسترات الدعائية الفردية لأبطال الجزء الثاني من المسلسل تمهيدًا لعرضه للجمهور يوم 21 يونيو الجاري.

وظهر على البوسترات الفردية لمسلسل "ريفو" الجزء الثاني عدد من أبطال المسلسل قبل عرضه عبر منصة Watch it، وقد تقرر عمل جزء ثاني منه بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول وقت عرضه.

بوستر مسلسل ريفو

وكانت منصة Watch it قد كشفت عن الإعلان الرسمي لمسلسل "ريفو" الجزء الثاني، وظهر من خلالها أمير عيد وهو يغني وسط الجمهور واستعادت فرقة ريفو ذكرياتها في فترة التسعينات، كما ظهر صراع بين المنتجين من أجل تحويل فرقة ريفو إلى عمل فني.

مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل "ريفو" الجزء الثاني من بطولة الفنان أمير عيد، حسن أبو الروس، سارة عبد الرحمن، ركين سعد، صدقي صخر، تامر هاشم، محمد المولي، عمرو جمال، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج يحيي إسماعيل، وتدور أحداث الجزء الثاني حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة بين مريم ووالدها الراحل ووالدتها (ليلى) التي تعاني من مرض ألزهايمر وتذهب بها إلى شاليه والدها القديم في العجمي بالإسكندرية على أمل أن تستعيد والدتها جزءًا من ذكرياتها السابقة وتتوالي الأحداث التي تكشف عن مفاجآت جديدة.

اقرأ أيضًا: أمير كرارة يتورط في طفلين وياسمين صبري تفقد فرصة سفرها.. إعلان فيلم البعبع