الطريق
السبت 18 مايو 2024 08:34 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
احتفالاً باليوم العالمي للمتاحف.. رحلة سياحية لأصحاب الهمم بالمنطقة الأثرية بالهرم كرونسلاف يعلن قائمة بيراميدز لمواجهة الإسماعيلي نائب رئيس جامعة طنطا يؤكد على أهمية التأهيل الرقمي والبرمجي للكوادر الادارية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف طلاب مدرسة ناصر للتربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية تصل لـ32 ألف جنيه.. أسعار خيالية لتذاكر حفل كاظم الساهر في سقارة بايرن ليفركوزن ينهي الدوري الألماني بلا هزيمة بعد فوزه على أوجسبورج مدبولي: الحكومة منشغلة في زيادة نمو قطاع الصناعة بطريقة مطردة خلال الفترة المقبلة وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول الأزمات المالية تحاصر القلعة الصفراء.. ومجلس الإدارة يطلب الدعم نهائي الكونفدرالية.. إرشادات وتعليمات حضور الجماهير لمواجهة الزمالك ونهضة بركان أولى أغاني صيف 2024.. حسين الجسمي يفاجئ جمهوره بأغنية ”دلع دلع”

بعد تصريحاتها عن الأهرامات.. نهى العمروسي: «غلطت لما عرضت الحقيقة في مستنقع السوشيال»

نهى العمروسي
نهى العمروسي

ردت الفنانة نهى العمروسي على الانتقادات التي تعرضت لها بعد تصريحاتها الأخيرة، عن بناة الأهرامات التي أثارت بها ضجة واسعة خلال الساعات الماضية، لافتة إلى أنهم ليسوا بناة الأهرامات.

وأوضحت نهى العمروسي أن الأهرامات ليست مقابر لملوك مصر الفراعنة، وكتبت في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: "بناة الأهرامات مش المصريين القدماء".

تصريحات نهى العمروسي عن الأهرامات

كتبت في منشور عبر حسابها بموقع فيس بوك بعد تعرضها للانتقادات: "الفراعنة مش بناة الأهرامات.. أهو مش لوحدي اللي بقول.. مثبوت في القرآن وبشهادة علماء الآثار، وأنا بعترف إني غلطانة حاولت أعرض عليكم جزء من الحقيقة في مستنقع السوشيال ميديا".

وأضافت أن بناة الأهرامات ليسوا بشر أو من الجنس البشري، واستكملت: "تماثيلهم العملاقة طولهم الأصلي مش تضخيم ليهم.. أنا مش هجادل حد، أنا بفجر الحقيقة في زمن كاره للحق".

وكتبت الفنانة نهى العمروسي أيضًا: "الناس خدت على التغييب وبيصنعوا أبطال من ورق..ناس أدمنت الخديعة بياخدوا أي معلومة متوارثة كأنها يقين".

تصريحات نهى العمروسي عن الأهرامات

اقرأ أيضًا: في عيد ميلادها الـ60.. أزمات أثارت الجدل في حياة نهى العمروسي

آخر أعمال نهى العمروسي

يشار إلى أن آخر أعمال نهى العمروسي كان مشاركتها في بطولة مسلسل الخانكة، الذي تم عرضه عام 2016 مع الفنانة غادة عبد الرازق والفنان ماجد المصري والفنان فتحي عبد الوهاب والفنانة جيهان خليل، والفنانة ميرهان حسين وآخرين.