الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 02:08 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد محمود عبد العزيز عن تكريم الرئيس السيسي لوالده: «الموضوع كبير جدا»

محمد محمود عبد العزيز والرئيس السيسي
محمد محمود عبد العزيز والرئيس السيسي

أعرب الفنان محمد محمود عبد العزيز عن سعادته، بعد تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لاسم والده الفنان الكبير محمود عبد العزيز ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في الإسكندرية.

وجاء التكريم ضمن نماذج مصرية ملهمة وناجحة من محافظة الإسكندرية أول أمس الأربعاء 14 يونيو، قائلًا: "الموضوع بالنسبة لي كبير جدًا".

محمد محمود عبد العزيز يتسلم تكريم والده من الرئيس السيسي

وأوضح في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، أنه في العادة لا يستطع التحدث عندما تأتي سيرة والده الفنان الكبير الراحل، مضيفًا: "الحمدلله أبويا مشرفني في حضوره وغيابه".

وأشار الفنان محمد محمود عبد العزيز إلى أنه يفخر ويتباهى باسم والده، قائلًا: "اسمه موجود ومنور اللهم لا حسد، أنا يمكن مفيش يوم يعدي إلا وحد يبعت لي صورة أو مشهد أو فيديو له".

محمد محمود عبد العزيز يتسلم تكريم والده من الرئيس السيسي

أول تعليق من محمد محمود عبد العزيز على تكريم والده

وأكد أن هذه المرة الموضوع مختلف لأن اسم والده محمود عبد العزيز يُكرم من رئيس جمهورية مصر العربية، أي يتم تكريمه من مصر التي كان يفخر ويتحدث عنها في كل دول العالم.

وأضاف أن التكريم ليس لوالده وحده لكنه أيضًا تكريم له ولشقيقه ولأولادهم، مضيفًا: "شايف تكريم والدي بعد 7 سنين من غيابه تكريم للفن وكل الفنانين المصريين، ويؤكد أهمية الفن وتأثيرهم".

View this post on Instagram

A post shared by محمد محمود عبدالعزيز (@mohamedmahmoudabdelaziz_)

موقف لا ينسى لمحمود عبد العزيز

كما روى الفنان محمد محمود عبد العزيز موقفا لا ينسى لوالده الراحل يحكيه لأول مرة، موضحًا أنهم وجدوه عندما كان يتابع الأخبار والنشرات وقت الانفلات الأمني كان يبكي.

ويقول الراحل محمود عبد العزيز وهو يبكي: "مصر كدة بتضيع حرام عليكوا اللي بيحصل فيها"، وأشار نجله إلى أن البكاء كان بحرقة، ويحسبن، ثم مسح دموعه وقال: "لا مستحيل مصر تضيع وفيها رجالة".

اقرأ أيضًا: كيف احتفل محمد محمود عبد العزيز بذكرى ميلاد والده الراحل؟.. مفاجأة

وعلق محمد محمود عبد العزيز على لقائه بالرئيس السيسي خلال احتفالية المؤتمر الوطني للشباب، قائلًا: "كنت على بعد كام متر من رئيس جمهورية بلدي حسيت إن الرئيس زينا جدًا وحاسس بينا وبيتكلم من قلبه زينا".