الطريق
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:36 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سوسن بدر لـ أسرار النجوم: ”أنا بحب المخاطرة.. وزهيرة فيها مني بحبها لأولادها”

الفنانة سوسن بدر
الفنانة سوسن بدر

حلت النجمة سوسن بدر ضيفة في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو "نجوم إف إم"، وتحدثت الفنانة خلال لقاءها عن كواليس تحضيرها لآخر أعمالها الدرامية.

تصريحات سوسن بدر في برنامج أسرار النجوم

وتحدثت الفنانة سوسن بدر خلال استضافتها مع المذيعة إنجي علي، قائلة: "أحيانا بنشوف مسلسل موضوعه بسيط ويحسسك بالانبساط وهو دا اللي نابع من خلف الكاميرا، ولذلك المسلسل ينجح على بساطته، وأنا بقول اللي وراء الكاميرا هو اللي هينجحنا أو لا وهو ما سيصل للناس".

وتابعت: "أنا شخصية بحب المخاطرة، ولكن ما زلت بخاف مع كل عمل جديد وقبل وبعد كل مشهد، ومؤخرا قدمت أدوار الأم والجدة ولكن مفيش بني آدم مثل الآخر، ولما لحظة الاختلاف في الشخصية أمسك فيها ونشتغل عليها، والأم في مسلسل جميلة غير الأم في مسلسل بابا المجال".

تصريحات يوسن بدر عن مسلسل بابا المجال

وتحدثت النجمة يوسن بدر، عن كواليس تحضيرها لشخصية "زهيرة" التي قدمتها في مسلسل "بابا المجال"، وعلقت على الانتقادات التي قابلت العمل بسبب طريقة السجع في حديث الفنانين، فقالت: "من حق الفنان سواء كان كاتب أو ممثل إنه يفكر بشكل مختلف ويقدم طرح جديد ومختلف، وعجبتني اللغة والسجع في الكلام وفيها شكل جديد".

اقرأ أيضًا..

بدورته الـ 11.. ياسين التهامي يحصد جائزة أفضل تتر غنائي بمهرجان ”همسة”

وأردفت سوسن بدر، قائلة: "شخصية زهيرة من الأدوار اللي حبيتها جدا، وفيها مني كتير بحبها لأولادها، ولكن زهيرة واعية ومتصوفة وتربت بشكل معين ومع ذلك في بينها وبين ابنها حالة ودودة فأحببت هذه الحالة".