الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:37 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلادها الـ60.. أزمات أثارت الجدل في حياة نهى العمروسي

الفنانة نهى العمروسي
الفنانة نهى العمروسي

تحتفل الفنانة الكبيرة نهى العمروسي، اليوم 11 من شهر يناير الحالي، بعيد ميلادها الـ 60، حيث بدأت الفنانة مشوارها الفني بعد تخرجها من المعهد العالي للسينما، وشاركت كبار النجوم في عدد من أشهر أفلامها، وكان من أبرزها فيلم "حنفي الأبهى، وشمس الزناتي".

بدايتها الفنية

بدأت الفنانة نهى العمروسي، مشوارها الفني، بمشاركتها في العديد من المسلسلات، ومنها: "مسلسل مطلوب عروسة، أميرة في عابدين، ومسلسل ضمير أبلة حكمت، ومسلسل مملكة الجبل، وشارع عبد العزيز، حقي برقبتي، والحارة".

وعملت النجمة نهى العمروسي، إلى جانب التمثيل ككاتبة سيناريو، ومن أشهر أفلامها "فيلم جزيرة الشيطان، وحارة برجوان، وحلق حوش، وفيلم هيستريا، وآخر الدنيا، وأيضا فيلم ثقافي، وزمن الممنوع".

وتعرضت الفنانة نهى العمروسي خلال مشوارها الفني، للعديد من الأزمات والمشاكل، وبدأت منذ زواجها من الفنان مصطفى كريم الذي توفى في عمر صغير بعد إصابته بمرض السرطان، وأنجبت منه أبنتها الوحيده "نازلي".

حبس الفنانة نهى العمروسي في قضية مخدرات

اتهمت الفنانة نهى العمروسي، في عام 2014 بقضية تعاطي مخدرات، وتم حبسها على ذمة القضية مع عدد من الشباب لاتهامهم بتعاطي مخدر "الهيروين"، واستمر حبسها لمدة شهر.

وقضت الفنانة نهى العمروسي حوالي شهر داخل سجن القناطر على ذمة تحقيقات القضية، وبعد ذلك تم إخلاء سبيلها حتى أثبتت براءتها في عام 2016.

إقرأ أيضا..

مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني الحلقة 7 بجودة HD

تورط ابنة نهى العمروسي في قضية "الفيرومنت"

وتوالت الأزمات في حياة الفنانة نهى العمروسي، بعد أن تصدر اسمها مواقع السوشيال ميديا لفترة طويلة في عام 2020، وذلك بعد تورط ابنتها وزوج ابنتها في قضية "الفيرومنت" الشهير، والتي هزت الرائ العام وفي ذلك الوقت، حيث تورط فيها عدد من الشباب، ابناء رجال أعمال وشخصيات مهمه بالدولة، وقد صرحت نهى العمروسي وقتها بأن "نازلي" كانت مجرد شاهده في القضية.

أبرز تصريحات الفنانة نهى العمروسي

وتعرف الفنانة نهى العمروسي، بتصريحاتها المثيرة للجدل، حيث صرحت في إحدى لقاءاتها التليفزيونية، ببرنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، وقالت: "أنا غلطت في تربية بنتي وغلطات كبيرة كمان، وأنا لجأت لربنا فقط في أزمتها".

اقرأ أيضًا..

مصدر يكشف لـ «الطريق» أسباب استبعاد مخرجة مسلسل طارق لطفي الجديد من العمل

موضوعات متعلقة