الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:32 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

موعد عرض مسلسل ريفو الجزء الثاني

مسلسل ريفو 2
مسلسل ريفو 2

انتهي صناع مسلسل "ريفو 2" من تصوير باقي أدوارهم في المسلسل ويستعدون حاليا لاستقبال أولي حلقاته التي تتكون من 10 حلقات ويشارك به العديد من نجوم ضيوف الشرف، والمقرر عرضه قريبا.

أحداث مسلسل ريفو 2

تدور أحداث المسلسل حول فرقة غنائية في فترة التسعينيات، اسمها "ريفو"، حققت شهرة واسعة، واستطاعت تغيير شكل الموسيقى وقتها، لكن بمرور الزمن، تبدلت أحوال وحياة أعضاء هذه الفرقة.

يذاع مسلسل ريفو 2 عبر منصة شاهد الرقمية، حيث كشفت المنصة عن أسماء الشخصيات التي تشارك بالعمل وتشارك الفنانة ركين سعد بشخصية "مريم فخر الدين"، وأمير عيد يجسد شخصية "شادي أشرف"، وحسن أبو الروس يجسد شخصية "مدحت أباظة"، وصدقي صخر يجسد شخصية "مروان سامي"، وسارة عبدالرحمن تجسد شخصية"ياسمين رحمي".

مسلسل ريفو الجزء الثاني

يشارك في مسلسل ريفو الجزء الثاني الفنان أحمد عيد ، ركين سعد، سارة عبدالرحمن ، تامر هاشم، وصدقي صخر ، والعمل من إخراج يحيي إسماعيل ، وتأليف محمد ناير.

الفنانة ركين سعد بطلة مسلسل ريفو 2

أعربت الفنانة ركين سعد من قبل في تصريحات صحفية عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "ريفو 2" خاصة بعد النجاح العظيم الذي حققه الجزء الأول من العمل منذ عرضه على منصة شاهد الرقمية.

وتحدثت ركين سعد عن المسلسل قائلة: مسلسل ريفو 2 سوف يعرض قريبا على إحدى المنصات الرقمية، كما أنني متحمسة جدا لعرضه خاصة أن الجزء الثاني يحمل مفاجآت كثيرة.

وأضافت: أنا أحب شخصية مريم الذي أقدمها خلال أحداث المسلسل، وبطمن الجمهور بأنه سوف يجد أحداث مشوقه وتطور في شخصيات الجزء الثاني من ريفو.

اقرأ أيضا:

كاظم الساهر يحيي حفلا غنائيا بإسطنبول في هذا الموعد