الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:21 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وضع اللمسات الأخيرة على الجزء الثاني من مسلسل «ريفو» استعدادًا لطرحه على watch it

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

تستعد منصة watch it لإطلاق خريطة أعمالها الحصرية في موسم دراما الصيف 2023، وذلك من خلال تقديم عدد من الأعمال الحصرية للجمهور، أبرزها: الجزء الثاني من مسلسل "ريفو"، الذي ينتظره الكثير من الجماهير في مصر والوطن العربي بعد النجاح الذي حققه المسلسل أثناء عرضه في شهر يونيو الماضي.

وحاليًا يضع المخرج يحيي إسماعيل اللمسات الأخيرة لمسلسل "ريفو" التي تتعلق بأعمال المونتاج والميكساج، تمهيدًا لعرض الحلقات الجديدة خلال الفترة المقبلة، وكان أبطال الجزء الثاني قد بدأوا تصوير في شهر أكتوبر الماضي في عدة مناطق منها مدينة نصر.

أبطال مسلسل ريفو

مسلسل "ريفو" بطولة الفنان أمير عيد، ركين سعد، تامر هاشم، ملك الحسيني، صدقي صخر، سارة عبد الرحمن، حسن أبو الرووس، عمرو جمال، مينا النجار، محمد المولي، محسن محيي الدين، هشام الشاذلي، رشا سامي، لاشينة لاشين، سلوى محمد علي، يوسف حشيش، جميل عزيز، ومن إخراج يحيي إسماعيل، والتأليف محمد ناير، وتكون الجزء الأول من 10 حلقات.

أحداث مسلسل ريفو

دارت أحداث مسلسل "ريفو" الجزء الأول حول مريم التي تسعى لاكتشاف حقيقة العلاقة التي تجمع والدها بفرقة ريفو الموسيقية، التي انتشر صيتها في التسعينات، في حين تكتشف أن هناك سر أخفاه عنها خلال السنوات الماضية، كما يتناول المسلسل قصة الفرقة الغنائية "ريفو" وما تواجهه من متغيرات سياسية واجتماعية.