الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:51 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بدء التحضير رسميا للجزء ثاني من «ريفو»| خاص

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

بدأ صناع مسلسل "ريفو" التحضير رسميًا لجزء ثاني من العمل بعد النجاح الكبير الذي حققه أثناء عرضه في شهر يونيو الماضي.

التحضير لـ مسلسل ريفو الجزء الثاني

يعقد المخرج يحيى إسماعيل جلسات عمل خلال الفترة الحالية مع السيناريست محمد ناير وأبطال المسلسل للتحضير للجزء الثاني منه والذي يشهد مشاركة أبطال جدد.

يشار إلى أن مسلسل ريفو تصدر التريند لفترة طويلة أثناء عرضه عبر منصة واتش ات watch it وحصد على إشادات الكثيرين بسبب قصته وأحداثه.

تفاصيل مسلسل ريفو

يضم مسلسل ريفو في بطولته عدد من النجوم وأعضاء فريق كايروكي الغنائي ومن بينهم الفنان أمير عيد وتامر هاشم بجانب الفنان القدير محسن محيي الدين والفنانة الشابة ركين سعد والفنان صدقي صخر والفنانة سارة عبد الرحمن، وحسن أبو الروس وآخرين والعمل من تأليف محمد ناير، والإخراج لـ يحيى إسماعيل.

وتدور قصة مسلسل ريفو حول فرقة غنائية أصبحت مشهورة خلال فترة التسعينيات، وربطها بالوقت الحالي من خلال ابنة مؤلف شهير تبحث عن ماضي الفرقة وعلاقتهم بوالدها.

اقرأ أيضًا: تعرف على تفاصيل فيلم الرهبة.. (خاص)

وعلم "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق العمل إن الجزء الثاني من مسلسل ريفو سيعرض في 10 حلقات ومن المتوقع له مطلع العام المقبل 2023 عبر منصة واتش ات.

وأشار إلى أنه من المتوقع انطلاق تصوير العمل في أكتوبر المقبل بحيث يعرض قبل السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.