الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

اليوم| أبطال مسلسل ريفو يكشفون أسرار العمل في «كلمة أخيرة»

مسلسل ريفو
مسلسل ريفو

تستضيف الإعلامية لميس الحديدي اليوم الثلاثاء، أبطال وصناع مسلسل ريفو ببرنامجها "كلمة أخيرة" المذاع عبر شاشة قناة on الفضائية.

وتذاع الحلقة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً وسيكشف خلاله أبطال العمل كواليس وأسرار العمل والشخصيات التي جسدوها.

ويضم مسلسل ريفو في بطولته كلا من أمير عيد وركين سعد، وصدقي صخر، وحسن أبو الروس، بجانب أعضاء فرقة كايروكي.

وتدور أحداث مسلسل ريفو خلال 10 حلقات وحصد العمل الذي عرض عبر منصة واتش ات watchit الرقمية إشادات كثيرة ونسب مشاهدات عالية.

ويظهر بالمسلسل قصة الفتاة التي تدعى مريم حسن فخر الدين"، التي تحاول اكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير في فرقة ريڤو الموسيقية وأسرار أخفاها طوال السنوات الماضية بجانب قصة فرقة غنائية ظهرت بالتسعينيات.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض الحلقة السادسة من مسلسل «الثمانية» على شاهد vip

ونكتشف خلال أحداث مسلسل ريفو الذي تصدر التريند خلال الأيام الماضية، المتغيرات الاجتماعية والسياسية حول فرقة ريفو الموسيقية وسط إطار اجتماعي موسيقي مليئ بالغموض.