الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 06:41 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وصول محمد منير إلى مسرح ”بنش مارك” لإحياء حفله في جدة

محمد منير
محمد منير

وصل الكينج محمد منير منذ قليل، إلى مسرح بنش مارك في مدينة جدة استعدادًا لبدء حفله تحت عنوان "مشواري"، ومن المقرر أن يتم نقل الحفل على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة mbc ومنصة شاهد الرقمية.

وتحتفل المملكة العربية السعودية بالفنان محمد منير من خلال حفل جماهيري له ضمن فعاليات تقويم جدة، وفي ليلة غنائية كبيرة تحت عنوان "مشواري"، التي تنظمها الهيئة العامة للترفية برئاسة المستشار تركي آل شيخ، ومن المتوقع أن يقدم منير خلال الحفل عدد كبير من أغنياته المحببة لقلوب الجمهور.

حفل محمد منير في جدة

وكان المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفية السعودية، قد روج قبل ذلك لحفل الفنان محمد منير في جدة التي تحمل عنوان "مشواري"، حيث نشر مقطع فيديو عبر حسابه على "تويتر" من بروفات الحفل والفنان محمد منير يغني "علموني عنيكي" في قاعة كبيرة مع الأوركسترا المصاحبة له تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

تفاصيل حفل محمد منير في جدة

وكانت الشركة المنظمة قد أعلنت عن حفل للفنان محمد منير بمشاركة الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي، إلى جانب مشاركة عدد كبير من العازفين من أوركسترا كييف السيمفونية، ويشارك أيضًا 87 عازف في الحفل من جميع دول العالم، منها: السودان، السعودية، فرنسا، أوكرانيا، أسبانيا.

اقرأ أيضًا: بأغنية من الفيلم.. دينا الشربيني تشوق جمهورها لـ ”تاج” مع تامر حسني (فيديو)