الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 06:33 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دعاوى قضائية تلاحق شيرين عبد الوهاب.. التأخير والتنمر كلمة السر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات بحث جوجل من جديد بعد تعرضها لانتقادات من الإعلامي تامر أمين، عبر برنامجه «آخر النهار» بسبب الدعابة التي أطلقتها في حفلها الأخير على مسرح جدة في المملكة السعودية، كما تعرضت لعدة دعاوى قضائية نتيجة تأخرها على أعملها الفنية.

وتستعرض جريدة "الطريق" القصة الكاملة للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد تعرضها للعديد من الانتقادات من قِبل الفنانين وجمهورها بسبب تصريحاتها الأخيرة التي كانت دعابة أطلقتها في حفل جدة، قائلة: «الجو حر أوي مش كنتوا تقولوا كنت جيت بالمايوه».

حكاية شيرين عبد الوهاب وتامر أمين

وكان علق الإعلامي تامر أمين على دعابة شيرين عبد الوهاب: «بالرغم من إن الكلام ده لا يجب أن يقال على أي مسرح.. لكن اللي زاد الطين بلة إن الكلام ده كان في السعودية، أرجوكي حافظي على نفسك من نفسك، إنتي حاجة حلوة ما تضيعيهاش بإيديك».

وتلقت شيرين عبد الوهاب في الفترة الأخيرة إنذارًا قضائيًا من جهات مختلفة، بسبب تأخر مشاريعها الفنية على الرغم من وجودها في باريس لتصوير البوستر الدعائي لألبومها الجديد والمنتظر الإعلان عن موعد طرحه في الفترة المقبلة قبل انتهاء موسم الصيف.

دعاوى قضائية للفنانة شيرين عبد الوهاب

وكانت شيرين أعلنت تصالحها مع شركة وقناة روتانا للصوتيات خلال الفترة الماضية بعد سلسلة الدعاوى القضائية التي لاحقت الفنانة من قبل الشركة لعدم التزامها ببنود التعاقد على مدار السنوات الماضية، كما تردد أن شيرين تنوي رفع دعوى قضائية على مسؤول إدارة حسابتها على سوشيال ميديا.

ومن المعروف أن شقيق شيرين عبد الوهاب هو من يدير حساباتها قبل خلافهما معًا، حيث طلبت من محاميها اتخاذ جميع الإجراءات لاستعادة حساباتها بأسرع وقت.

وعلقت الفنانة فيفي عبده خلال تصريحات تلفيزيونية لها: «شيرين صوت مصري أصيل وتمتلك قدرات فنية عالية.. ولا بد من استغلالها وليس تدميرها.. وكل إنسان يمكن أن يخطئ لأننا بشر».

ما موضوع شيرين وحسام؟

حدثت خلافات في السنة الماضية بين شيرين عبد والوهاب وزوجها حسام وتعرضت للعديد من المشكلات النفسية بعد طلاقها منها الإدمان ودخولها مستشفى الأمراض العقلية من قبل أخيها إلى استمرارها في العلاج من الإدمان وعودتها إلى زوجها مرة أخرى.

اقرأ أيضا: أنباء عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

موضوعات متعلقة