الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:30 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طارق الشناوي: «شيرين عبد الوهاب عاطفتها تسبق عقلها وسعاد حسني تفكيرها توقف عند الثلاثينات»

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

كشف الناقد طارق الشناوي العديد من الأسرار حول حياة السندريلا الراحلة سعاد حسني في الأيام الأخيرة لها، كما تحدث عن الفنانة شيرين عبد الوهاب مؤكدًا أنها مثال للطيبة والعفوية ولكن عواطفها دائمًا ما تسبق عقلها.

قال الناقد الفني طارق الشناوي خلال لقاءه في برنامج "حديث القاهرة" عبر قناة القاهرة والناس، إن الفنانة سعاد حسني قررت عدم المواجهة الناس بملامحها الجديدة بعد زيادة وزنها وأثرت الأدوية على العصب السابع، وكان دائمًا لديها إحساس الأنثى الجميلة ولم تتصالح مع ملامحها".

اقرأ أيضًا: «رهان صعب».. طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة (خاص)

طارق الشناوي: سعاد حسني لم تتصالح مع ملامحها

وأضاف: "سعاد حسني توقفت عند الثلاثينات من عمرها في التفكير، وعلى النقيض نادية الجندي التي تصالحت مع سنها وتقبلت ملامحها، وهناك العديد من الفنانات اللاتي اعتزلن في صمت دون الإعلان وانسحبت من المجال".

وفاة سعاد حسني

يشار إلى أن الفنانة سعاد حسني قد توفت في لندن عام 2001 في ظروف غامضة، وتركت ورائها لغزًا كبيرًا في وفاتها فهناك من قال بأنها ألقت بنفسها من الشرفة ومنهم من قال بأنها قُتلت، وتوفت عن عمر يناهز الـ 58.

طارق الشناوي عن شيرين عبد الوهاب

وتطرق الناقد الفني طارق الشناوي بالحديث عن الفنانة شيرين بعد الوهاب، قائلًا: "شيرين تتفوه بكلام على المسرح يجب أن يقال في الجلسات الخاصة، وهى عادت بنفس قوتها والجمهور أناني بيسامح المطرب لو عمل حاجة غلط زى سعد لمجرد، وشيرين عواطفها تسبق عقلها".

اقرأ أيضًا: تصل إلى 12 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت