الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 06:09 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بهذه الطريقة.. محمد حماقي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي (فيديو)

محمد حماقي
محمد حماقي

شارك الفنان محمد حماقي جمهوره فيديو له من دخوله عالم الذكاء الاصطناعي، من خلال تجربة تخيلية وهو مرتدي الزى الفرعوني أثناء حفلته الأخيرة في جدة.

نشر محمد حماقي الفيديو عبر صفحته على "إنستجرام" أثناء دخوله لحفلته الأخيرة في جدة وهو يرتدي الملابس الفرعونية على المسرح، وعلق: "أول إنتاج لـ reel.. ماذا تعتقدوا؟ ذكاء اصطناعي".

حفل محمد حماقي في جدة

كان الفنان محمد حماقي قد أحيا حفلًا غنائيًا في جدة خلال الفترة القليلة الماضية، والتي شهدت العديد من المفاجآت للجمهور، منها: صعود الفنان شريف منير على المسرح وعزفه على الدرامز وقدم مع حماقي أغنية لو هتسيب التي تفاعل معها الجهمور بشكل كبير.

وقال حماقي على هامش المؤتمر الصحفي للحفل، إنه يستعد لطرح ألبومه الجديد بعد انتهاء موسم عيد الأضحى المبارك وبالتزامن مع دخول موسم الصيف، وعن سبب عدم غناءه بلغات أخرى، أضاف: "أنا من مدرسة الإحساس في الغناء ولو فكرت إزاى أنطق الحرف ممكن أنسى الإحساس بس لو ذاكرت شوية ممكن تظبط معايا".

عمرو مصطفى والذكاء الاصطناعي

كان الفنان عمرو مصطفى هو أول من تحدث عن استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي في الغناء، حيث نشر قبل ذلك عبر صفحته صورة مطرب بالذكاء الاصطناعي، وعلق: "أول مطرب AI في العالم قريبًا".

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل: «اللي هيفكر يعمل مصالح في النقابة هخرجه بميراث سيئ لعائلته»

موضوعات متعلقة