الطريق
السبت 11 مايو 2024 05:35 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فترة توقف كبيرة.. استئناف تصوير فيلم 13 تموز بطولة نضال الشافعي في هذا الموعد

فيلم 13 تموز
فيلم 13 تموز

أعلن المنتج إسحق إبراهيم عن استئناف تصوير المشاهد المتبقية لفيلم "13 تموز" بطولة الفنان نضال الشافعي، في أحد الاستوديوهات في الجيزة خلال الأسبوع المقبل، وذلك بعد فترة طويلة من التوقف بسبب انشغال الأبطال بأعمال فنية أخرى.

وأشار المنتج إسحق إبراهيم، أنه يتبقى يومين فقط تصوير ثم يدخل بعدها فيلم "13 تموز" إلى غرفة الرقابة لوضع اللمسات النهائية عليه من عمليات المكساج والمونتاج والموسيقى التصويرية، ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في دور العرض السينمائي خلال الفترة القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: جورنال يوسف وهبي ونظارة عقيلة راتب وفلوس عبد الوهاب.. أغرب «لزمات» النجوم

فيلم 13 تموز رعب مصري

وأضاف منتج فيلم "13 تموز"، أن الشخصيات الرئيسية للفيلم هما الفنان نضال الشافعي والفنانة نانسي صلاح، وتدور حولهما قصة الفيلم الذي تدور أحداثه في إطار رعب مصري بشكل عالمي كما يناقش قضية الشعوذة والسحر والشر والخير.

أبطال فيلم 13 تموز

فيلم "13 تموز" بطولة الفنان نضال الشافعي، هالة فاخر، نانسي صلاح، سارة الشامي، حجاج عبد العظيم، ومطرب الراب شاهين، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج معتز حسام، وقصة وسيناريو وحوار جمال شاكر، ومن إنتاج شركة الريماس للإنتاج الفني والسينمائي.

قصة فيلم 13 تموز

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي إثارة، حول الفنانة نانسي صلاح التي تجسد شخصية "سلمى" وتتعرض لأزمة نفسية بسبب وفاة زوجها يوم الزفاف، ويعرضها أهلها على دكتور نفساني وتتعرف على نضال الشافعي "مأمون" وتنشأ بينهما قصة حب ويتزوجها ولكنها تكتشف أنه شخص مثل الشيطان وتتوالى الأحداث.

اقرأ أيضًا: أسعار تذاكر حفل محمد منير في جدة تتخطى الـ4 آلاف جنيه