الطريق
الأحد 12 مايو 2024 09:49 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة نجم عالمي بسبب دراجة نارية.. ماذا حدث له؟

تريت ويليامز
تريت ويليامز

رحل عن عالمنا نجم عالمي يدعى تريت ويليامز عن عمر يناهز 71 عامًا، وهو نجم فيلم Everwood and Hair الذي تعرض لحادث سير على دراجته النارية، وأكدت بيري ماكفرسون وكيلة أعماله خبر الوفاة بعد أن صدمته سيارة، وذلك أثناء محاولته الدخول لساحة توقف السيارات.

كان النجم العالمي تريت ويليامز يقود دراجته البخارية ويسير في الاتجاه المعاكس، وكان يقضي عطلة نهاية الأسبوع في ولاية "فيرمونت" بمنزله، وكان قد وقع الحادث على الطريق 30 بواسطة Long Trail Auto بالقرب من دورست في ولاية فيرمونت، وأصدرت الشرطة بيانًا صحفيًا عن الحادث.

سبب وفاة النجم العالمي تريت ويليامز

جاء في بيان شرطة ولاية فيرمونت عن الحادث أن التحقيقات في مراحلها الأولى، ومن المقرر أن يعود أعضاء الفريق إلى موقع التصادم اليوم الثلاثاء لاستكمال التحقيقات، ويشار إلى أن الراحل قبل وفاته بحوالي 5 ساعات نشر مقطع فيديو من منزله، ويبدي إعجابه بالمكان والطبيعة.

كشف وسائل إعلام أجنبية أن الحادث تمثل في اصطدام دراجة نارية وسيارة واحدة، وسائق الدراجة النارية الممثل الراحل هو الشخص الوحيد الذي أصيب.

سبب وفاة النجم العالمي تريت ويليامز

اقرأ أيضًا: بعد أسبوعين في الغيبوبة.. وفاة الممثل الأمريكي توم سايزمور

معلومات عن تريت ويليامز

يشار إلى أن تريت ويليامز بدأ مسيرته الفنية عام 1975 من خلال فيلم "Deadly Hero"، وتألق بعدها بالعديد من الأدوار والأعمال حيث أصبح رصيده الفني يتخطى الـ 120 عمل خلال أكثر من أربعة عقود، بجانب البرامج التلفزيونية، وفيما يخص حياته الشخصية فهو متزوج من الممثلة بام فان سانت ولديهما بنت وولد.

موضوعات متعلقة