الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 05:30 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أولاده حذروه».. علاء زينهم يكشف سر رفضه هذا الدور مع إيناس الدغيدي

علاء زينهم
علاء زينهم

كشف الفنان علاء زينهم أسرار من حياته الشخصية والفنية ومحطات بمسيرته الفنية لا يعلمها الكثير من الجمهور، بجانب كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام، والدور الذي رفض تقديمه مع المخرجة إيناس الدغيدي، ورفضه ضرب فنان شهير بأحد الأعمال الفنية التي شارك بها.

أوضح علاء زينهم في لقائه التلفزيوني مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس"، أنه كان يعمل شيف في مطعم قبل التمثيل، حيث أن صاحب المطعم رشحه للمخرج عاطف سالم عندما كان يصور فيلم قاهر الظلام، وأرسل له بالفعل للعمل معه، وعندما عاد من العراق كان يعمل في شركة تأمين.

مهن علاء زينهم قبل التمثيل

وبجانب عمله في شركة تأمين كان يعمل على تاكسي قبل وبعد شغله، وأشار إلى أنه كان يتمنى العمل مع عادل إمام وكان يتحدث مع صديق له عن هذه الأمنية وبعدها شخص تواصل معه وطلب منه يحضر لمقابلة مع الأستاذ عادل إمام، ليعمل معه في مسرحية الزعيم.

كشف علاء زينهم أنه رفض دور متحرش بأحد الأعمال الفنية مع المخرجة إيناس الدغيدي، وأولاده نصحوه وقتها ألا يقدم هذا الدور، كما رفض ضرب الفنان سيد زيان بالقلم ضمن أحداث مسرحية العسكري الأخضر، وبعدها رفضوا استمراره في العمل، وأوضح كانت فكرته عن ياسر جلال خاطئة.

مهن علاء زينهم قبل التمثيل

اقرأ أيضًا: علاء زينهم يفتح صندوق أسراره في واحد من الناس.. الليلة

أسرار علاء زينهم

وأوضح في لقائه على شاشة قناة الحياة الفضائية، أنه يتمنى العمل مع الفنان ياسر جلال، فعندما كان يعمل معه في مسلسل يتربى في عزو، أخذ فكرة خاطئة عنه، قائلًا: "لقيت إني كنت ظالمه وفكرت أنه رخم ومش جدع"، لافتًا إلى أن صلاح السقا صاحب فضل عليه وبسببه حصل على عضوية نقابة الممثلين.

موضوعات متعلقة