الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:48 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مروة عبد المنعم تحسم الجدل بشأن حقيقة اعتزالها الفن ”فيديو”

الفنانة مروة عبد المنعم
الفنانة مروة عبد المنعم

حلت الفنانة مروة عبد المنعم ضيفة على برنامج "الستات" المذاع عبر شاشة قناة النهار، وتحدثت خلال لقائها عن تفاصيل حياتها الشخصية في الفترة الأخيرة، وعن حقيقة اعتزالها للفن، وكما كشفت أيضا عن تأثير تجربة الطلاق عليها.

أبرز تصريحات الفنانة مروة عبد المنعم

وتحدثت الفنانة مروة عبد المنعم خلال استضافتها ببرنامج "الستات" عن استياءها الشديد من قلة عرض الأعمال الفنية عليها مؤخرا، وقالت: "أنا كلمت الدكتور أشرف زكي عشان أشتغل، وأنا أفشل واحدة تكلم المخرجين عن الشغل، واللي ساعدني إن الناس تفتكرني هي فيديوهات التيك توك".

حقيقة اعتزال مروة عبد المنعم للفن

وتابعت الفنانة مروة عبد المنعم، فقالت: "أنا مفكرتش في الاعتزال، وبحب الفن جدا، ولما بدأت درست الفن وعملت مسرح ومحتوى على السوشيال ميديا، وأنا جوايا حالة إبداع ولازم تطلع، وأنا حاسة بعدم التقدير عشان كدا تضامنت مع مريهان حسين لما أعلنت اعتزالها، لأني أعرف إحساس عدم التقدير جدا، وأنا حاليا في مرحلة ابتلاء، وأنا أضعف من أني آخذ قرار الاعتزال".

اقرأ أيضًا.. يومي فؤاد لـ «الطريق»: السبكي كاتبلي شيكات أصرفها على 3 سنين بـ 800 ألف جنيه بس

وأردفت مروة عبد المنعم حديثها، قائلة: "أنا معنديش رفاهية الانهيار ودا لوحده بيتعبني أوي، وأنا لما بحب أعيط مش بعيط في بيتي لأن فيه مراقبة من ولادي، فبقولهم أنا نازلة أجيب حاجة وأركب عربيتي وأمشي في الشوارع وأعيط وأرجع".