الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 05:35 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

مصرع طفل أجنبي صدمته دراجة بخارية بالشروق

ارشيفية
ارشيفية

لفظ طفل يحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية أنفاسه الأخيرة أثر تعرضه لحادث تصادم دراجة بخارية كان يستقلها طالبا بمنطقة الشروق بالقاهرة، وتم ضبط المتهم.

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة الشروق إشارة من إحدى المستشفيات مفادها باستقبالها جثة طفل "يحمل جنسية إحدى الدول"، مصاب بكسور وسحجات متفرقة بالجسم إثر اصطدام دراجة بخارية خلال تواجده أمام مسنه بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وبالفحص وسؤال والده الطفل المتوفي قرر أنه أثناء تواجد ابنه أمام العقار سكنهما بجوار سيارتهما في انتظاره، اصطدمت به "دراجة نارية مجهولة" مسرعة ولاذ قائدها بالفرار، مما أسفر عن وفاة نجلة بالإصابات المنوه عنها.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب، وتم تحديد هويته وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه والدراجة النارية التي كان يستقلها، وبسؤال والد المتهم المتسبب في الحادث أيد ما سبق وقيام نجله بقيادة الدراجة النارية خاصة به دون علمه.

اقرأ أيضا: «مش عايزة أرجعلك».. ليلة الرعب والدم في مقتل سيدة على يد طليقه

اتخذت الإجراءات القانونية، وتولت النيابة التحقيق.