الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 03:30 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عرفت رجولة المصريين».. أجنبية تروي قصتها مع سائق موتوسيكل في القاهرة

أجنبية تروي قصتها مع سائق موتوسيكل في القاهرة
أجنبية تروي قصتها مع سائق موتوسيكل في القاهرة

تعرضت فتاة أجنبية لحادثة فقدان محفظتها في شوارع القاهرة، فهي تعيش وتعمل بها منذ ست سنوات، ظلت تبحث عنها ولم تجدها، في الوقت نفسه وجدت سائق دراجة نارية يتحدث إليها ويبشرها أنه وجد محفظة تحتوي على مقتنياتها.

روت الفتاة التي تسمى لينزي قصتها عبر حسابها الشخصي بتطبيق تيك توك، ووصفت مدى حبها واعتزازها بكونها تعيش في مكان مثل مصر، وسردت تفاصيل الواقعة بالتفصيل.

قالت لينزي، إنها كانت تتجول في شوارع القاهرة، وفقدت محفظة نقودها، ولما إذا بشاب يقود دراجة نارية يقول لها إنه وجدها، وأعاد لها كل ما في المحفظة.

يتابع لينزي، على مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من مليون ونصف شخص حول العالم، خرجت إليهم الفتاة عبر فيديو متحدثة إليهم باللغة العربية، لتكشف عما قاله لها صاحب الدراجة، وقبل رواية التفاصيل قالت: "ناس كتير بتسألني ليه بحب مصر، وليه برجعلها كل سنة".

وأضافت: "أنا بحب المصريين، علشان كدة برجع لمصر تاني، أنا بقالي 6 سنين عائشة فيها، وكل ما أبعد عنها برجع تاني، وهتكلم معاكم عن قصة حصلت معايا، وانا رايحة الجيم امبارح مشيء كان فيه واحد راكب موتوسيكل ماشي ورايا وعمال يزمر بصوت عالي، وأنا كنت عايزة ألف وأقوله في ايه؟"

وتابعت: "وجدت أنه شاب يعمل لشركة توصيل، وكان يشير لي على شيء ملقى على الأرض، لأتفاجأ أنها محفظة نقودي، شعرت بسعادة وكيف أن المصريين رجالة، الشاب شاف محفظتي واقعة على الأرض وكان بينبهني عشان ألف ويديهالي".

وقالت إنها تعمل في مهنة التدريس، في مدرسة تقوم فيها بتعليم التلاميذ اللغة الإنجليزية، وأنها تشعر بسعادة من عملها وإقامتها بمصر، لأن أهلها طيبين وأصحاب كرم.

اقرأ أيضاً: شاب صعيدي يقلد بوستر «تحت الوصاية» بطريقة مثيرة للجدل