الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:57 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب قطعة دجاج.. رجل يرفع دعوى قضائية ضد صديقته في أستراليا

بسبب حتة فرخة.. رجل يرفع دعوى قضائية ضد صديقته في أستراليا
بسبب حتة فرخة.. رجل يرفع دعوى قضائية ضد صديقته في أستراليا

تشاجر رجل من مدينة أديلاند الأسترالية مع سيدة بسبب وجبة دجاج، كانت البداية عندما طلب الرجل أخذ قطعة دجاج من وجبة خاصة بسيدة، ما رفضته السيدة ومع الوقت تحول إلى مشاجرة عنيفة.

توجه الرجل الأسترالي المدعو ماثيو فين إلى المحكمة بعد انتهاء المشاجرة لرفع دعوى قضائية ضد السيدة شارلوت هاليثون، البالغة من العمر 42 عاما، بتهمة كونها عرضت حياته للخطر.

بعد التحريات تبين أنها صديقته، وقال عنها في الدعوى "كانت تنهي حياتي وما كان علي أن أطلب شريحة الدجاج منها"، وأنها حاولت القيادة بسرعة شديدة، حتى كاد أن يموت، وفق صحيفة ناين نيوز الأسترالية.

قال الرجل صاحب الدعوى، إنه قادت السيارة بسرعة شديدة بعدما طلبت منها جزء صغير من الفرخة، فطلبت مني الخروج من السيارة بغرض دهسي، وفق صحيفة ديلي ميل.

في المقابل، نفت السيدة التهمة وأكدت أنهما كانا يسيران بالسيارة على طريق ملبون المزدحم، ومن ثم كان تقود سريعا لكونه طلب منها نقله إلى المستشفى، بعد أن شعر بتدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ.

وهي في طريقها إلى المستشفى اكتشفت كونه يكذب عليها، لقد كان يتناول المواد المخدرة دون علمها، وهو ما تسبب له في حالة التدهور الصحي، كما أنه حاول الاعتداء عليها لكنها استطاعت الدفاع عن نفسها، بعدها ذهبت إلى مركز الشرطة للإبلاغ عنه.

حاولت إخراجه من السيارة لكنه رفض، وقتها أصيبت بحالة من عدم التركيز جعلتها تضغط على دواسة الوقود بدلاً من الفرامل، ما تسبب في القيادة بسرعة شديدة، جعلتها تصطدم بعمود إنارة، حيث كانت قد فقدت السيطرة على السيارة.

وكلن السيدة محامية الدفاع عنها في الدعوى المرفوعة من قبل صديقها، وطالبت المحامية بالإفراج عنها لكونها سلمت نفسها للشرطة، ما ينفي عنها التهمة.

اقرأ أيضاً: شاب صعيدي يقلد بوستر «تحت الوصاية» بطريقة مثيرة للجدل