الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:31 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لغز جثة سيدة متعفنة في شقة بمصر الجديدة

جثة
جثة

رائحة كريهة قادت رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي إلى العثور على جثة سيدة في حالة تعفن داخل مسكنها بمصر الجديدة، اليوم الثلاثاء.

تلقى اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة إخطارا من رئيس مباحث القطاع بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة باكتشاف الأهالي انبعاث رائحة كريهة من شقة بمصر الجديدة.

تبين بالفحص والمعاينة لرجال المباحث والأدلة الجنائية أن الجثة لسيدة تدعى "شيرين ف." في حالة تعفن، ونقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف مصلحة الطب الشرعي؛ لتحديد سبب الوفاة والتأكد من وجود شبهة جنائية في الوفاة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

اقرأ أيضا: رفض دعوى استبعاد خالد ميري من الترشح على مقعد نقيب الصحفيين

فيما وصل اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، زيارة إلى الجمهورية التونسية على رأس وفد أمني رفيع المستوى للمشاركة في أعمال الدورة الـ 40 لمجلس وزراء الداخلية العرب، والمنعقدة حاليا بمقر الأمانة العامة للمجلس بالعاصمة التونسية.

كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار قرطاج الدولي وزير الداخلية التونسي والأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب والسفير المصري لدى الجمهورية التونسية.