الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 09:07 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في 2024.. محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني رسميا

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة
محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

تعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني رسميًا، لينافس به ضمن موسم دراما رمضان 2024 المقبل، بعد نجاح الموسم الأول في السباق الرمضاني الماضي.

وشارك محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مجموعة صور جديدة أثناء تعاقده مع المنتج محمد السعدي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق قائلًا: "وقعت أمس عقد مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني".

مسلسل محمد رمضان في رمضان 2024

وأوضح أنه تعاقد على المسلسل بعد أن اطمئن لنجاحه، قائلًا: "ثقة في الله هيكون أقوى من الأول بكتير إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي"، وجاء ذلك بعد أيام من تصريحات المخرج بأن العمل أقرب لعرضه في رمضان المقبل.

يضم مسلسل جعفر العمدة في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم بجانب محمد رمضان، مثل إيمان العاصي، مي كساب، أحمد فهيم، عصام السقا، أحمد داش، منة فضالي، وزينة، وطارق النهري ومنذر ريحانة ودعاء حكم وأحمد عبدالله وآخرين.

مسلسل جعفر العمدة 2024

اقرأ أيضًا: محمد رمضان يكشف عن شخصيته في مسلسل «جعفر العمدة»

نهاية مسلسل جعفر العمدة

وكانت نهاية مسلسل جعفر العمدة الجزء الأول القبض على دلال وهي الفنانة إيمان العاصي وأخواتها وهم منذر رياحنة وأحمد عبدالله، وعودة نجل جعفر لحضنه وهو الفنان أحمد داش، ولكن متوقع أن يشهد الجزء الجديد الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة.