الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 10:19 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حمو بيكا يتعرض لتهديدات: «فيه ناس لو تطول تموتني»

حمو بيكا
حمو بيكا

تحدث حمو بيكا مطرب المهرجانات عن تخلي عدد من أصدقائه عنه، خلال الأزمات التي مر بها الفترة الأخيرة، معلقًا: "ناس كتير أكلت معاهم عيش وملح ولا واحد ساعدني"، حيث تخلوا عنه عندما تم إيقافه من نقابة المهن الموسيقية، ومنعه من العمل وإحياء الحفلات.

وقال حمو بيكا في لقائه التلفزيوني مع الإعلامية ريهام سعيد، إنه كان يأجر فيلات بالساحل الشمالي، ويدفع أكثر من 15 ألف جنيه في اليوم على حسابه من أجل أصدقائه، لكنهم تخلوا عنه، معلقًا: "عمر ما واحد خبط وقال ناقصك إيه"، كما أنه تعرض لتهديدات من أحد أصدقائه.

أزمات حمو بيكا

أوضح أنه تعرض للعديد من التهديدات من أحد أصدقائه بسبب حاجته للمال، لافتًا إلى أنه مستهدف، مضيفًا: "فيه ناس لو تطول تموتني والناس مركزة معايا وعايزين ياكلوني"، ففي أحد الأيام استيقظ من النوم على تليفون شخص يقول له: آخرك معي طلقة، والصادم أن من قال له ذلك صاحب عمره.

وقال حمو بيكا في حواره ببرنامج صبايا الشمس، المذاع على شاشة قناة الشمس الفضائية أيضًا إن عالج صديقه من الإدمان 4 مرات بالسنة في المصحة، مضيفًا: "كل دي فلوس كانت بتدفع وشغلته عند ناس وسرقهم"، وحاليًا يطالبه بالفلوس ليشتري مخدرات ويعود للإدمان.

حمو بيكا

اقرأ أيضًا: حمو بيكا يستغيث: «حسبي الله ونعم الوكيل أنا أدمرت»

حمو بيكا وزوجته

وفيما يخص جدل احتفاله بعيد ميلاد زوجته، كشف حقيقة الهدية الباهظة التي أحضرها لها، لافتًا إلى أن السلسلة ليست كيلو ذهب فالكيلو سعره أكثر من مليون جنيه، وهو لا يملك هذا المبلغ، وقال أيضًا: "بنت الناس من قريب ادتني ورثها واشتريت لها السلسلة بيه".