الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 03:36 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جود لاك يا حبيبي”.. تعليق ناري من حمزة نمرة بعد استخدام صوته بالذكاء الاصطناعي

المطرب حمزة نمرة
المطرب حمزة نمرة

حرص المطرب حمزة نمرة التعليق على استخدام صوته بطريقة الذكاء الاصطناعي مع الفنان أمير عيد في أول أغنية تجمع الثنائي، وأعرب حمزة نمرة عن استيائه وغضبه الشديد من استخدام هذه التقنية مع أغانيه.

تعليق حمز نمرة على استخدام صوته بالذكاء الاصطناعي

وشارك النجم حمزة نمرة مع متابعيه، تغريدة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "سمعت الأغنية اللي استخدموا فيها صوتي بالذكاء الاصطناعي، ما كانش حد غُلُب والله، يا ذكاء تعالى يا حبيبي مكاني وأبدأ من الأول كده ودور على فكرة وكلام يعجبوا الناس بعدين أعمل لحن كويس بعدين أعمل توزيع موسيقي وميكس".

وأردف الفنان حمزة نمرة: "أدخل في مهاترات أن الديمو كان أحلى من الفاينال وعيد من الأول وأصل العازفين مسافرين ولازم نستنى يرجعوا عشان نسجل بعدين سجل وأعمل ميكس تاني يبوظ لك كل اللي انت عملته فيتحرق دمك وأعصابك بعدين فين على ما تعمل حاجة فاينال قريبة للي كنت متخيله بعدين تنزل الأغنية وممكن حد يقولك في الآخر لا ما حستهاش.. جود لاك يا حبيبي".

اقرأ أيضًا..

استبعاد زينة من مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.. خاص

في 2024.. محمد رمضان يتعاقد على مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني رسميا

آخر أعمال المطرب حمزة نمرة

وفي سياق آخر، طرح الفنان حمزة نمرة مؤخرا، أحدث أعماله الغنائية والتي تحمل اسم فاضي شوية، وذلك عبر قناته الخاصة بموقع يوتيوب، وتصدرت الأغنية تريندات جميع مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها بساعات قليلة فقط على اليوتيوب وتخطت نسبة مشاهدات مرتفعة.