الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 06:32 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

21 يونيو.. WATCH IT تكشف عن موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل ريفو

بوستر مسلسل ريفو 2
بوستر مسلسل ريفو 2

أعلنت المنصة الرقمية WATCH IT، عن موعد طرح الجزء الثاني من مسلسل ريفو، بطولة النجم أمير عيد، ومن المقرر عرض أولى حلقات العمل بداية من يوم 21 يونيو الجاري عبر منصتها بشكلٍ حصري.

تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل ريفو

ونشر الحساب الرسمي لمنصة WATCH IT، البوستر التشويقي لمسلسل ريفو 2، وذلك عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتب: "الخبر اللي الكل مستنيه وصل.. جهزوا نفسكم لرحلة جديدة مع ريڤو.. مسلسل ريفو من أعمال WATCH IT الأصلية يُعرض حصريًا بداية من 21 يونيو".

قصة مسلسل ريفو 2

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل ريفو، في إطار اجتماعي تشويقي، حول رحلة لاستكشاف التفاصيل المفقودة في قصة "مريم" ووالدها الراحل ووالدتها "ليلى"، التي تعاني من مرض الزهايمر في مراحله متقدمة من المرض، وتقرر "مريم" اصطحاب والدتها إلى شاليه والدها القديم بمدينة العجمي في الإسكندرية لتأمل أن تستعيد والدتها جزءا من ذكرياتها السابقة.

أبطال مسلسل ريفو 2

وتتضمن قائمة أبكال مسلسل ريفو 2 كلا من النجوم: أمير عيد، والنجمة ملك الحسيني، وتامر هاشم، وصدقي صخر، وسارة عبد الرحمن، والنجمة ركين سعد، وعمرو جمال، وحسن أبو الروس، ومحمد المولي، وهشام الشاذلي، ومينا النجار، والفنان حسام حسني، والمسلسل من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

اقرأ أيضًا..

استبعاد زينة من مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني.. خاص

ليلى طاهر.. مذيعة اكتشفها رمسيس نجيب وتزوجت 6 مرات