الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:53 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

Watch it تكشف عن حلقة جديدة من برنامجها sold out.. منى زكي وأبطال تحت الوصاية الضيوف

الفنانة منى زكي مع محمود سعد
الفنانة منى زكي مع محمود سعد

كشفت منصة watch it عن حلقة الفنانة منى زكي في برنامج المنصة الجديد sold out "كامل العدد"، الذي يعتبر التجربة الأولى من نوعها في مصر، حيث يتم تقديم عروض ترفيهية لايف على مسارح مختلفة، والهدف منها تطوير العروض الحية بحضور عدد كبير من الجمهور من جميع الأعمار.

وتتحدث الفنانة منى زكي خلال الحلقة التي يقدمها الإعلامي محمود سعد، عن كواليس مسلسلها الأخير "تحت الوصاية" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023، وعن النجاح الذي حققه المسلسل في إلقاء الضوء على أحد القضايا الإجتماعية المهمة التي مست عدد كبير من الجمهور، وذلك بحضور عدد من أبطال المسلسل.

اقرأ أيضًا: «اختفاء مخ العبقري».. تفاصيل فيلم أسرار مخ أينشتاين قبل عرضه على قناة الوثائقية

برنامج sold out على منصة watch it ومنى زكي أحد الضيوف

كما تتنوع عروض Sold Out بين العروض الكوميدية والموسيقية لأهم الفرق الموسيقية والمطربين، إلى جانب لقاءات مباشرة على المسرح مع عدد من كبار الفنانين والشخصيات العامة والمهمة ويُجري الحوارات الإعلامي محمود سعد.

فقرات برنامج sold out

ويتميز كل عرض من عروض برنامج Sold Out بتجربة مختلفة، بحيث لا يتم تكرار العرض مرة أخرى ويتم عرضه مرة واحدة فقط على أحد المسارح ويتم تغييره في العرض التالي، وينقسم البرنامج إلى 3 فقرات أساسية، وهى: العروض الكوميدية Standup Comedy من تقديم علاء الشيخ ومحمد حلمي، ويليها فقرة مع أحد النجوم ويقدمها محمود سعد، إلى جانب فقرة لأحد نجوم الغناء ويتميز بمزج نوع الموسيقى بنوع آخر، وتشهد كل حلقة مفاجأة مختلفة من عدد المطربين والفرق الموسيقية، مثل: فريق مسار إجباري، أمير عيد، هشام عباس، وغيرهم.

تفاصيل برنامج sold out

ويأتي إنتاج منصة watch it لبرنامج sold out في إطار الخطة التي وضعتها لتشجيع المواهب الجديدة من الشباب البارعين في صناعة المحتوى الكوميدي والغنائي وأيضًا تقديم صناعة الترفيه في مصر والعالم العربي وإحياء المسارح مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: ياسمين رئيس تهنئ دينا الشربيني على فوزها بجائزة أفضل ممثلة: «كانت لحظات فخر»