الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:23 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

MAD Solutions تنافس بـ 3 أفلام في مهرجان قمرة للسينما العربية.. من بينهم «ع البحر»

3 أفلام MAD Solutions
3 أفلام MAD Solutions

تشارك MAD Solutions بـ 3 أفلام ضمن مهرجان قمرة للسينما العربية، وهي أفلام قصيرة من توزيعها، تشارك بها في المهرجان الذي سيقام خلال الفترة من يوم 2 من يونيو المقبل (الجمعة) وحتى يوم 4 من الشهر نفسه في أستراليا.

أفلام MAD Solutions التي تشارك بها في مهرجان قمرة للسينما العربية، هم "أزرق مش قاتم" من إخراج مي زيادي، وفيلم "ع البحر" للمخرج وسام الجعفري، بجانب فيلم من عمل الشيطان الذي تتولى إخراجه ديسيل مختجيان.

MAD Solutions تشارك بفيلم أزرق مش قاتم

ومن المقرر عرض الأفلام الثلاثة في سينما ديندي نيوتاون بأستراليا، وسيُعرض فيلم أزرق مش قاتم يوم السبت المقبل الموافق له 3 يونيو المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، والعمل من إخراج مي زيادي ويشاركها في التأليف أحمد عتيق، والعمل من بطولة آدم أيوب، وآية جمال، محمد حسيب، عمرو عز، روضة خميس وآخرين.

بينما يأتي موعد عرض فيلم ع البحر ضمن فعاليات مهرجان قمرة للسينما العربية بعد غد الجمعة الموافق له 2 يونيو المقبل في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، والفيلم من إخراج وتأليف وسام الجعفري، وبطولة إميل ساب، وياسمين شلالدة، ورد الكردي وغيرهم.

MAD Solutions تشارك بفيلم أزرق مش قاتم

اقرأ أيضًا: MAD Solutions تحصد 5 جوائز عن ثلاث أفلام في مالمو للسينما العربية

تفاصيل فيلم عمل الشيطان للمخرجة ديسيل مختيجيان

وفيما يخص تفاصيل فيلم عمل الشيطان للمخرجة ديسيل مختيجيان يضم في بطولته كلًا من ماريا ساب، وعلي السبع، ولالا شماميان وآخرين، ومن المقرر عرض الفيلم ضمن المهرجان يوم الأحد المقبل 4 من يونيو الساعة الرابعة مساءً في سينما ديندي نيوتاون بأستراليا.