الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 05:39 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
معيط: نستهدف تحصيل إيرادات غير ضريبية من مصادر مختلفة تبلغ نحو 599.6 مليار جنيه وزير المالية: نستهدف النزول بإجمالي الدين للناتج المحلى إلى 88.2٪ فى العام المالى المقبل السيسي يضع إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول.. صور غرفة القليوبية: استمرار انخفاض أسعار السلع الأساسية خلال الفترة القادمة شعبة المستلزمات الطبية تناقش ملفات اقتصادية ومجتمعية الجامعة المصرية الروسية تكشف عن تفاصيل المشاركة في أولمبياد الشركات الناشئة أمانة حماة الوطن بسوهاج تدشن وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير تعليم الغربية يفوز بالمركز الأول الجمهوري في المسابقة الفنية لمكافحة الهجرة غير الشرعية وكيل «تعليم البحيرة» يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة مركز دمنهور.. «صور» رئيس الوزراء يكلف بإعلان تاريخ محدد لدخول الشحن الجوي ضمن «ACI» إنقاذ سفينة وطاقمها من الغرق قبل عبورها لقناة السويس احتفالية غنائية ضخمة للأوبرا بمناسبة أعياد تحرير سيناء

دينا الشربيني تحصد جائزتين عن مسلسل «كامل العدد».. تفاصيل

دينا الشربيني تحصد جائزتين
دينا الشربيني تحصد جائزتين

حصدت الفنانة دينا الشربيني جائزتين عن مسلسل كامل العدد، ضمن فعاليات الدورة الأولى من Creative Summit، إذ فازت بجائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في العمل، الذي ظهرت خلاله بشخصية ليلى تيمور، التي شاركت بها ضمن موسم دراما رمضان 2023 الماضي.

وذهبت جائزة أفضل مسلسل كوميدي لمسلسل كامل العدد الذي ضم في بطولته عدد من النجوم بجانب دينا الشربيني، وهم شريف سلامة، ومصطفى درويش، وأحمد كمال، وإسعاد يونس، وتميم عبده، أية سماحة، جيهان الشماشرجي وآخرين.

فيلم دينا الشربيني الجديد

تواصل الفنانة دينا الشربيني حاليًا تصوير مشاهد فيلمها الجديد "تاج"، الذي تشارك في بطولته مع الفنان تامر حسني والمقرر أن ينافسا به ضمن موسم صيف 2023 الجاري، ويشاركهما في بطولة العمل كلًا من ساندي وهالة فاخر، وبيومي فؤاد وآخرين.

كانت آخر أعمالها في السينما فيلم يوم 13 أول فيلم عربي روائي بتقنية 3D في العالم، وشاركها بطولة العمل جومانا مراد وأحمد داود ، ومجدي كامل، وشريف منير، محمود عبد المغني، أحمد زاهر، وأروى جودة، محمد ثروت، ونسرين أمين، فيدرا، وآخرين.

دينا الشربيني تحصد جائزتين

اقرأ أيضًا: دينا الشربيني تكشف حقيقة ارتباطها بشخص من الوسط الفني ”فيديو”

أحداث فيلم يوم 13 لـ دينا الشربيني

أحداث فيلم يوم 13 لـ دينا الشربيني تدور حول عز الدين وهو الفنان أحمد داود، الذي يعود من الخارج ليبيع قصر عائلته ويسدد ديونه، لكنه يكتشف أسرار تغير حياته رأسًا على عقب بمساعدة دينا الشربيني.