الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مفاجآت ألبوم شيرين عبد الوهاب مع روتانا.. وعمل جديد يجمعها بحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرح أربع أغاني جديدة، بعد عودة تعاونها وحل أزمتها الأخيرة مع شركة روتانا، وكشفت أعمالها الجديدة بواسطة لقاء تلفزيوني لها على هامش حفلها الأخير الذي أقيم في جدة.

قالت شيرين عبد الوهاب في لقائها التلفزيوني ببرنامج et بالعربي، إن ألبومها الجديد مع شركة روتانا والمقرر طرحه قريبًا يتضمن 4 أغاني، من بينهم أغنيتين تم طرحهم، ويليهم أربع أغاني آخرين.

تفاصيل أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

وتابعت: "مقسم أربعة في أربعة وفي حفلات كتيرة"، وذلك بجانب تحضيرها لديو غنائي جديد يجمعها بزوجها الفنان حسام حبيب، الذي قال إن أول ديو بينهما جاهز وسيتم طرحه قريبًا وهي أغنية حب، ويحضرون لديو آخر مفاجأة للجمهور مختلف عن أغنيتهما السابقة.

يشار إلى أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أعلنت مؤخرًا حل أزمتها مع شركة روتانا، ونشر سالم الهندي المدير التنفيذي للشركة صورته مع الفنانة في مقر شركة روتانا، احتفالًا بعودتها للعمل معهما، قائلًا: "شيرين رجعت لبيتها الكبير".

تفاصيل أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة

اقرأ أيضًا: أنباء عن انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

آخر حفلات شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن آخر حفلات شيرين عبد الوهاب كان يوم الأحد الماضي الموافق له 28 مايو الجاري، على مسرح بنش مارك في جدة، ضمن حفلات جولة المملكة 2023، وجاء الحفل بعنوان "ملكة المشاعر شيرين عبد الوهاب".