الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 09:44 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رهان صعب».. طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة (خاص)

الناقد الفني طارق الشناوي
الناقد الفني طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في تقديم الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، بعدما أعلن الأخير تعاقده على تقديم الجزء الثاني من المسلسل، وعرضه في موسم رمضان القادم 2024، مؤكدًا أنه سيكون أقوى من الجزء الأول.

قال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريح خاص لجريدة "الطريق": "كنت أعتقد أن محمد رمضان ومحمد سامي من المستحيل أن يوافقان على تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة، وفي رأيي هذا رهان صعب للغاية لأن النجاح كان طاغي في الجزء الأول".

اقرأ أيضًا: أحمد السقا يدخل عالم المنصات بمسلسل الجولة الأخيرة.. اعرف التفاصيل

طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم جزء ثاني من جعفر العمدة

وأضاف: "لا يجب تقديم جزء ثاني من عمل لمجرد نجاح الجزء الأول هذه مسألة غريبة ومنطق غريب، عندما نقدم جزء ثاني يكون بسبب أن العمل يتطلب ذلك مثل: مسلسل المال والبنون الذي قدمه المؤلف محمد جلال عبد القوي على جزئين".

كما ضرب الناقد الفني طارق الشناوي المثل بأكثر من عمل فني طالب الجمهور صناعه بتقديم جزء ثاني، مثل: مسلسل "100 وش" الذي طالب الجمهور وقتها بتقديمه في السينما وأن تعود به المخرجة كاملة أبو ذكري إلى السينما، ولكنها غابت عام وعادت بمسلسل "بطلوع الروح"، وأيضًا فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي أكد بطله الفنان محمد هنيدي أكثر من مرة حماسه للفكرة، ولكن الواقع يؤكد استحالة تجمع هؤلاء النجوم مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: يسرا بعد اطلاق اسم عادل إمام على المهرجان القومي للمسرح: «قليل عليه»