الطريق
الثلاثاء 14 مايو 2024 07:47 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الرجالة مستفيدين أكتر”.. تعليق مفاجئ من إياد نصار عن مصاعب مهنة التمثيل

الفنان إياد نصار
الفنان إياد نصار

تحدث الفنان إياد نصار عن الصعوبات التي تواجهها الفنانات في مهنة التمثيل، كما أشاد بدورهم الشاق في تنظيم وقتهم بين حياتهم الشخصية والعملية، وذلك خلال لقائه في أحد البرامج التليفزيونية.

أبرز تصريحات الفنان إياد نصار

وشارك الفنان إياد نصار مع متابعيه، مقطع فيديو له وهو يجيب عن أحد الأسئلة خلال لقاء تلفزيوني، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وأعرب قائلا: "أنا بشفق على الممثلة وبحترم الممثلة أكتر من الممثل الراجل، لأن في مجتمعنا دا اللي تختار مهنة التمثيل رغم كل شيء ورغم كل الصعوبات، فهي اختارت مهنة مش سهلة".

وأردف النجم إياد نصار: "ممكن تكون الممثلة أم وبتذاكر لعيالها وتصور ولبس وشعر ومكياج، وبتكون أم وزوجة وبتصمد وبتكمل.. ومن حق الممثلات أنه احنا كرجالة نطلع نقولهم احنا أسفين واحنا الرجالة مستفيدين أكتر منكم".

اقرأ أيضًا: «رهان صعب».. طارق الشناوي يكشف عن رأيه في تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة (خاص)

آخر أعمال الفنان إياد نصار

ومن ناحية أخرى، شارك الفنان إياد نصار في بطولة فيلم الباب الأخضر بجانب كلا من: النجمة سهر الصايغ، والفنان خالد الصاوي، محمود عبد المغني، بيومي فؤاد، والفنان أحمد فؤاد سليم، وحمزة العيلي، رشدي الشامي، عابد عناني، إسلام حافظ، وحنان سليمان، وآخرين من ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج رؤوف عبد العزيز.