الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 07:04 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصل إلى 12 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت

محمد حماقي
محمد حماقي

يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفل غنائي للاحتفال مع جمهوره بعيد الأضحى المبارك في دولة الكويت، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 29 يونيو في أرض المعارض بالكويت، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال حفلته الأخيرة في جدة والتي شهدت العديد من المفاجآت.

أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الكويت

وطرحت الجهة المنظمة لحفل محمد حماقي أسعار فئات التذاكر، والتي جائت كالتالي: الفئة General بـ 20 دينارًا أى ما يعادل 2000 جنيه مصري، والفئة General Plus بـ 30 دينارًا أى حوالي 3000 جنيه، والفئة Bronze بـ 40 دينارًا أى 4 آلاف جنيهً، والفئة Gold بـ 50 دينارًا أى 5000 آلاف جنيهًا.

وأيضًا فئة الـ Platinum بـ 60 دينارًا اى ما يعادل 6000 جنيه، والفئة Platinum plus بسعر 70 دينارًا أى 7 آلاف جنيه، والفئة Diamond بسعر 90 دينارًا أى 9000 جنيه، وفئة الـ vip بسعر 100 دينار أى 10 آلاف جنيه، والفئة الأخيرة Royal بسعر 120 دينارًا أى 12000 جنيه.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل: «اللي هيفكر يعمل مصالح في النقابة هخرجه بميراث سيئ لعائلته»

موعد ومكان الحفل

من المقرر أن يقام حفل محمد حماقي في الكويت يوم الخميس القادم 29 يونيو في أرض المعارض بالكويت قاعة رقم 5، ويبدأ فتح الأبواب من الساعة السابعة والنصف مساءً على أن تبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة والنصف وتستمر حتى الثانية عشر والنصف منتصف الليل من اليوم التالي.

حفل محمد حماقي في جدة

وكان الفنان محمد حماقي قي أحيا مؤخرًا حفل غنائي في جدة وقدم عدد كبير من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، كما شهد الحفل عدد من المفاجآت منها صعود الفنان شريف منير على المسرح وتقديم أغنية لو هتسيب على الدرامز، كما أعلن حماقي عن ألبومه الجديد الذي سيبدأ طرحه بعد انتهاء عيد الأضحى مباشرة ويتضمن العديد من المفاجآت.

اقرأ أيضًا: ”الرجالة مستفيدين أكتر”.. تعليق مفاجئ من إياد نصار عن مصاعب مهنة التمثيل

بهذه الطريقة.. محمد حماقي يدخل عالم الذكاء الاصطناعي (فيديو)