الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 08:13 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
صبري فواز: الفيلم المصري ينقصه الكثير حتي يصل إلي العالمية عمرو محمود ياسين: نفسي أكتب عمل فني عن النجم محمد صلاح رئيس الشُعبة: 75% من الأدوات الصحية تصنيع محلي وهذا نجاح للمبادرة الرئاسية ”توطين الصناعة” محافظ الوادي الجديد يلتقي وفد ”التأمين الصحي” و”المراكز الطبية المتخصصة” موعد اجتماع البنك المركزي القادم.. ماذا سيحدث بشأن سعر الفائدة؟ الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا

شقيقة سعاد حسني تفجر مفاجأة بعد تصريحات حسن يوسف وحسين فهمي: خافوا وزورا الحقيقة

سعاد حسني وحسين فهمي
سعاد حسني وحسين فهمي

فجرت شقيقة الفنانة سعاد حسني جنجاه مفاجأة صادمة بعد تصريحات الفنان حسن يوسف الأخيرة خلال ندوة تكريمه، الذي قال فيها إن سعاد قُتلت، ولم تنتحر.

قال الفنان حسن يوسف عن سعاد حسني في ندوة تكريمه بقصر السينما مؤخرًا، إنه يعتقد أن السندريلا تعرضت للقتل وليس إنهاء حياتها بنفسها، موضحًا أن المنتحر مفترض يتواجد بجانبه بقع دم.

حقيقة قتل سعاد حسني

وأشار إلى أنه تم قتلها في الشقة قبل أن يتم إلقائها من شرفة منزلها، وتم حقنها بحقنة توقف قلبها، وبعدها جانجاه شقيقة سعاد حسني هاجمت حسن يوسف، لافتة إلى أنه لم يقل شيء جديد.

وقالت جنجاه شقيقة سعاد حسني في برنامج et بالعربي، إنها أوضحت أن الفنانة تم قتلها في تصريحات سابقة وفي كتابها، وأكدت أنه غيّر أقواله الآن حيث قال بعد مقتلها إنها انتحرت.

حقيقة قتل سعاد حسني

شقيقة سعاد حسني وحسن يوسف

وأوضحت أنها عندما قالت من قبل أن شقيقتها قُتلت لم يصدقها أحد، وحاربها الكثيرين ورغم ذلك قالت الحقيقة في كتابها، موضحة كيف تم قتلها ومتى ومن السبب ومن القاتل والمساعد والشاهد، لكنها لا تعرف سبب تغيير كلام حسن يوسف الآن.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد السندريلا الـ79.. ما لاتعرفه عن الفنانة سعاد حسني

ورجحت أنه في السابق كان خائفًا لكن الآن من قتلوا سعاد حسني ماتوا، وأشارت أيضًا إلى أن الفنان حسين فهمي زور الحقيقة أيضًا، حيث قال في البداية إنها انتحرت وبعد ذلك تحدث عن قتلها.