الطريق
الأحد 5 مايو 2024 12:36 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نصف نهائي كأس مصر لليد

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يتجدد اللقاء اليوم الخميس، مع القطبين الأهلي والزمالك بعد أسبوع من مباراتهما الأخيرة في لقاء حسم لقب دوري محترفي اليد للموسم الرياضي الجاري 2022-2023 للرجال.

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مساء اليوم الخميس مع غريمه التقليدي الزمالك، في المباراة المقرر لها الـ11:30 مساء على صالة أكتوبر الدولية، في إطار منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد.

وكان الأهلي والزمالك تواجها في الأسبوع الماضي على صالة الشروق، وحقق المارد الأحمر الفوز على غريمه التقليدي بنتيجة 24-21، ليتوج بالموسم الجاري من دوري محترفي الرجال للمرة الـ24 في تاريخه، والأولى بعد غياب 4 سنوات من احتكار كوماندوز الزمالك للقب.

وتعد مباراة اليوم هي القمة السادسة بين الفريقين في الموسم الجاري في صالات اليد.

ويجمع نصف النهائي الآخر بين سموحة ونظيره سبورتنج، لخطف بطاقة العبور للمباراة النهائية.

وتأتي مواعيد مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر لكرة اليد رجال كالآتي:

9:00 مساء - سموحة ضد سبورتنج.

11:30 مساء - الأهلي ضد الزمالك.