الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 01:05 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تحديد موقف الأهلي من بيع أحمد عبد القادر للدوري الروسي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي السابق، عن تفاصيل العرض المرسل إلى أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الكروي الأول، وموقفه إدارة المارد الأحمر، من بيع اللاعب خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وخلال الميركاتو الشتوي الماضي، تردد الكثير من الأحاديث والأنباء والتقارير بتؤكد رغبة العديد من الأندية الأوروبية والعربية في الحصول على خدمات أحمد عبد القادر من النادي الأهلي.

وأكد أحمد شوبير، في تصريحات عبر برنامجه التليفزيوني على قناة "أون تايم سبورتس": أن نادي سيسكا موسكو الروسي، قام بإرسال عرضًا إلى النادي الأهلي، من أجل ضم أحمد عبد القادر، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ولكن إدارة النادي الأهلي لم تكشف موقفه من هذا العرض حتى الأن.

وأتم نجم الأهلي السابق، تصريحاته قائلًا: "أحمد عبد القادر رحب بعرض سيسكا موسكو، والرحيل عن النادي الأهلي".

وعلى جانبه، يستعد النادي الأهلي لخوض مباراة هامة أمام نظيره فاركو، في التاسعة والربع مساء غدًا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فاركو محتلًا وصافة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 47 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز في 14 لقاء، وتعادل 5 مرات، ولم يتعرص للهزيمة في أي مواجهة، وسجل لاعبو الفريق 35 هدفًا، واستقبلت مرمى الأحمر 7 أهداف.

في المقابل يحتل فاركو المركز الثامن في الجدول، برصيد 32 نقطة، حصدها من 24 مباراة، حقق الفوز في 7 لقاءات، وتعادل 10 مرات، وتعرض للهزيمة في 7 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 25 هدفًا، واستقبلت مرماه 26 هدفًا.