الطريق
الأربعاء 29 مايو 2024 06:57 مـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصائب تتوالى على بيراميدز.. انتهاء موسم لاعب جديد مع الفريق

بيراميدز
بيراميدز

أفصح هاني سعيد المدير الرياضي بقلعة السماوي، عن انتهاء موسم اللاعب أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، وذلك بعد تعرضه للإصابة أثناء مشاركته مع فريقه بمباراة الأهلي.

وكان اللاعب تعرض لإصابة قوية خلال مشاركته مع فريقه السماوي بمواجهة الأهلي، في نهائي كأس مصر، التي جمعتهما على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، وانتهت بفوز الأحمر بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتتويج باللقب.

وكشف هاني سعيد في تصريحات رسميه له، بأن اللاعب بعد خضوعه لفحوصات طبية وأشعة، بينت بأن أسامة جلال يعاني من قطع في وتر بالعضلة الضامة.

وتابع: "تسببت الإصابة التي تعرض لها اللاعب في ابتعاده عن الملاعب لمدة تصل تقريبا لثلاثة أشهر، من أجل التعافي والتأهيل لذلك سيغيب عن المباريات المتبقية للفريق خلال الموسم الجاري".

وجاءت إصابة أسامة جلال ليلحق بصديقه عبدالله السعيد، الذي انتهى هو الآخر موسمه الإفريقي مع بيراميدز بعدما تعرض للإصابة بجزع في الركبة من الدرجة الثانية، حيث يبتعد عن الملاعب لمدة شهرين.

ويذكر أن، الفريق السماوي يستعد لمواجهة أسوان يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، على أرضية ميدان استاد الأخير، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز نسخة 2022/2023.