الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:43 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد طرح وسعر تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي السابق، كواليس واستعدادًات مهمة لمباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري، موعد طرح التذاكر وتوقيت انطلاق اللقاء، وسعر التذكرة.

يلعب نادي الزمالك، في النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر المصري، بصفته بطلًا للدوري المصري الممتاز، في النسخة الماضية (2021 - 2022).

ويظهر النادي الأهلي في مباراة السوبر المصري، وذلك بصفته متوجًا بلقب كأس مصر في النسخة الأخيرة على حساب نظيره بيراميدز.

موعد طرح وسعر تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري

وأكد أحمد شوبير، في برنامجه التليفزيوني عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تم الاستقرار والإعلان بشكل نهائي عن اختيار ملعب محمد بن زايد، لاستقبال مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري".

وأضاف نجم الأهلي السابق، قائلًا: "سيتم طرح تذاكر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري، بداية من اليوم الجمعة، ويبدأ سعر التذاكر بـ 25 درهم، أي ما يعادل 200 جينه مصري".

وتابع شوبير، في تصريحاته قائلًا: "مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر، تقام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، يوم 5 من شهر مايو المقبل".

وأتم أحمد شوبير، تصريحاته بالحديث عن حكم مباراة السوبر، قائلًا: "رئيس لجنة الحكام بيريرا، مصمم على إدارة تحكيم المصري لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري، في نفس الوقت التي ترغب إدارة اتحاد الكرة تعيين حكم أجنبي للقاء".