الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 10:22 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأرصاد تحذر من طقس الأسبوع: أمطار ورياح وأتربة

أمطار
أمطار

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الاحد 16 إبريل إلى الجمعة 21 إبريل 2023، مشيرة إلى أنه يسود طقس مائل للبرودة صباحا، حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للدفء علي السواحل الشمالية الشرقية، دافئ على السواحل الشمالية الغربية، مائل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء

طقس الأحد 16 إبريل 2023

أوضحت الأرصاد، عبر نشرتها اليومية، أن طقس يوم الأحد المقبل يشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيدـ، مع نشاط رياح علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الاثنين 17 إبريل 2023

كما حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من رياح وأتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على أقصى الغرب على فترات متقطعة.

طقس الثلاثاء 18 إبريل 2023

أشارت الأرصاد الجوية إلى أن حالة الجو يوم الثلاثاء تشهد أتربة عالقة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة وسيناء وجنوب البلاد، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

طقس الأربعاء 19 إبريل 2023

وأشارت الأرصاد إلى نشاط رياح يوم الأربعاء المقبل، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد على فترات متقطعة، مع فرص أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة بنسبة حدوث 30% تقريبا.

طقس الخميس 20 إبريل والجمعة 21 إبريل 2023

أما عن حالة الطقس المتوقعة يومي الخميس 20 إبريل والجمعة 21 إبريل 2023، فقالت الأرصاد الجوية إنها تشهد نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.