الطريق
السبت 11 مايو 2024 10:06 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«عقلية الموظف» تكشف الكواليس.. لماذا انسحب ليفربول من صفقة جوهرة بروسيا دورتموند؟

يورجن كلوب ملاك نادي ليفربول
يورجن كلوب ملاك نادي ليفربول

تعرضت فريق جماهير ليفربول الإنجليزي، لصدمة من العيار الثقيل، عندما كشفت تقارير صحفية بريطانية أن إدارة الريدز قررت الانسحاب من السباق لضم جوهرة نادي بروسيا دورتموند الألماني.

وتلقت عشاق وجماهير قلعة الآنفيلد الصدمة بعدما اتخذت إدارة ليفربول قرارًا بالانسحاب من ضم الإنجليزي الدولي بيلينغهام، لاعب خط وسط فريق بروسيا دوردورتموند.

وكانت إدارة ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، يسعى كل السعي من أجل التعاقد مع اللاعب الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق، خاصة أن الكتيبة الحمراء تعاني من سوء النتائج والخروج بالموسم الصفري في 2023.

وكشف موقع"ذا أتليتك" البريطاني تفاصيل انسحاب إدارة ليفربول من صفقة بيلينغهام، حيث قال إن شركة "فينواي" الأمريكية التي تمتلك النادي بالإنجليزي، قررت عدم استقطاب بيلينغهام لأسباب مالية فقط.

وأضاف الموقع البريطاني، أن إدارة الريدز لا تستطيع الموافقة على الشروط المالية التي وضعها فريق بروسيا دورتموند على خلفية انتقال بيلينغهام إلى ليفربول في الصيف، حيث اشترط الفريق الألماني دفع 100 مليون يورو لإتمام صفقةاللاعب الإنجليزي.

وعلق كلوب على موقف إدارة ليفربول بشأن الانسحاب من صفقة جوهرة بروسيا دورتموند قائلًا:" لست غاضبًا من قرار الملاك، لكني غير متفق كليًا على ما نقوم به، أنا هنا موظف في النهاية، ولا يفترض على الغضب عندما تفشل بعض الأمور في هذا النادي".

وتابع المدرب الألماني في تصريحات كشفتها صحيفة ميرور البريطانية:" عندما تتاح لنا الميزانية، نستطيع اتخاذ القرارات، لكن في الوقت الحالي، هناك ميزانية محددة من الإدارة، وطبيعي مقدار ما يمكننا إنفاقه يأتي من الملاك".