الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:26 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مستوحاة من قبة الصخرة».. طلاب هندسة طنطا يبدعون بتصميم مائدة إفطار جماعية

مائدة إفطار جماعية بجامعة طنطا
مائدة إفطار جماعية بجامعة طنطا

أبدع طلاب كلية الهندسة بجامعة طنطا في تصميم مائدة إفطار جماعية مستوحاة من نقوش قبة الصخرة بالحرم القدسي الشريف، بحضور جاوز 2700 من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، الذين عاشوا الأجواء الرمضانية، انتشرت فيها البهجة وسيطرت السعادة على قلوب الجميع.

مستوحاة من قبة الصخرة

وتميزت المائدة بمشهد مبهج لإفطار كلية الهندسة بجامعة طنطا، تم تصميه على شكل النقوش المعمارية التي تزين قبة الصخرة بالحرم القدسي الشريف.

ولاقت مائدة إفطار هندسة طنطا إعجاب رواد مواقع التواصل الذين تداولوا الصور وسط فرحة وسعادة غمارة متمنين أن يفطروا يوما في الأقصى الشريف.

وحضر حفل الإفطار الجماعي، الدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء مجلس النواب، والدكتور تامر الكوراني نقيب المهندسين ووكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين بالكلية، وكان في استقبالهم الدكتور أحمد محمد نصر عميد الكلية ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام العلمية.

وعلى هامش الحفل، رحب الدكتور أحمد نصر عميد الكلية بالحضور، مقدما التهنئة للضيوف بمناسبة الشهر المبارك، موضحا أن الحضور تجاوز 2700 شخص من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعاملين بالكلية وطلاب الكلية.

ووجه عميد هندسة طنطا، خالص شكره لأعضاء هيئة التدريس المساهمين في نجاح حفل الإفطار، مثمنا جهودهم في التنظيم الرائع والمميز الذي قام به اتحاد طلاب هندسة طنطا، والأستاذ محمد سعد أمين عام الكلية.