الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عضو اتحاد الكرة: بعض الجماهير يريدون أن نعود للخلف

إيهاب الكةمي
إيهاب الكةمي

.أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على وجود عقوبات مغلظة في حال خروج الجماهير عن النص.

وقال الكومي في تصريحات عبر قناة صدى البلد: بعض الجماهير يريدون أن نعود للخلف ولكن لن نسمح بذلك.

وتابع: عامر حسين يدرس بعض القرارت الجديدة منها تغليظ العقوبة على الجماهير التي تتجاوز.

وأضاف: ستكون هناك عقوبات مالية أكثر من 20 ألف جنيه على أي نادٍ تخرج جماهيره عن النص في المباريات، وقد يتم تقليص عدد جماهير الفريق بنسبة 25% من العدد المسموح به حاليًا.

يذكر أن، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه لوجود أي محاولات من البعض للرجوع للخلف من خلال سلوكيات بعض الجماهير.

ونشرت الصفحة الرئيسية لاتحاد الكرة، بيانا عبر صفحته الرسمية على (فيس بوك), تضمن الآتي:

يثمن الاتحاد المصري لكرة القدم ، الجهود الكبيرة التي بذلت خلال الفترة الماضية من أجل عودة الجماهير للمدرجات سواء في مباريات المنتخبات الوطنية أو الأندية والتي بدأت في التزايد في المناسبات الأخيرة ، وهو ما كان له أطيب الأثر في مساندة الفرق المصرية في المواجهات المختلفة .

ويؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم التصدي لأي محاولات من شأنها العودة مرة أخري للوراء، من خلال السلوكيات الخارجة من بعض الجماهير ، وفي هذا الإطار هناك محادثات مستمرة بين مجلس ادارة الاتحاد ورابطة الأندية المصرية المحترفة لمواجهة هذه الظاهرة والحد من انتشارها في المدرجات والملاعب المصرية خلال الفترة المقبلة ، من خلال تغليظ العقوبات علي أي سلوكيات خارج النص أو الأطر المتعارف عليها وفقا للوائح المنظمة للمسابقات المختلفة .

ويهيب الاتحاد المصري لكرة القدم ، بجماهير الكرة المصرية العاشقة والذواقة للعبة كرة القدم مساعدة الاتحاد ورابطة الاندية في جهودهما لزيادة أعداد الجماهير في المدرجات من خلال الالتزام بالروح الرياضية وضوابط طلتشجيع المثالي .