الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:14 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

ليست الأولى.. كم مرة تم عزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعتبر قرار عزل مرتضى منصور اليوم الأحد، ليس المرة الأولى في زوال صفته كرئيس للقلعة البيضاء، فقط قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة قررها بعزله.

كلاكيت أول

وجاء سبب عزل مرتضى منصور اليوم، لافتقاده أحد اشتراطات عضوية مجلس الإدارة بصدور أحكام جنائية نهائية بعقوبات مقيدة للحرية ضده، وذلك حيث إن المدعى عليه قد صدر ضده حكما في الجنحة رقم 45 لسنة 2022 جنح اقتصادي بجلسة 27 مارس 2022.

كلاكيت ثاني

سبق وإن حل مجلس إدارة الزمالك بعد خسارة نهائي إفريقيا من الأهلي، بسبب مخالفات مالية رصدتها لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية التي شكلها وزير الرياضة، وتمت إحالة المجلس إلى النيابة العامة للتحقيق.

ويذكر أن، نادي الزمالك يشهد بالوقت الحالي العديد من الأزمات التي تضرب أسوار القلعة البيضاء سواء على الجانب الإداري أو على مستوي الألعاب.

وحسبما ذكرت المصادر الصحفية، فأن مرتضى منصور من حقه الطعن في الحكم الصادر ضده، وإلزام وزارة الشباب والرياضة بإصدار قرار بزوال عضويته بمجلس إدارة الزمالك، اعتبار منصب رئيس نادي الزمالك شاغرا.

بالإضافة إلى إلزام مجلس الإدارة بالدعوة لانتخابات على منصب رئيس النادي في أقرب فرصة، الحكم واجب النفاذ إلا إذا أوقفت تنفيذه الإدارية العليا، ومن حق مرتضى منصور الترشح للانتخابات القادمة.