الطريق
الأحد 5 مايو 2024 07:52 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

«كان عايز يجيب حق شيكابالا».. كيف استقبلت جماهير الزمالك عزل مرتضى منصور؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حظى الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري، اليوم الأحد، بإلزام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بإصدار قرار، بعزل مرتضى منصور رئيس الزمالك من منصبه، تفاعلًا واسعًا من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت محكمة القضاء الإداري قبلت الدعوى المقدمة من عبد الله جورج وهاني شكري ومصطفى عبد الخالق، الأعضاء السابقين في مجلس إدارة الزمالك، وقضت باستبعاد مرتضى منصور من رئاسة القلعة البيضاء، بعد تأييد حبسه بتهمة سب محمود الخطيب رئيس الأهلي.

ويرصد موقع "الطريق" في السطور التالية، أبرز ردود أفعال الجماعير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الحكم الصادر بعزل مرتضى منصور.

قال أحد جماهير الزمالك عبر "تويتر": "خبر تمنيته للزمالك من سنين، باباي مرتضى منصور، سوء من وطأت قدمه نادينا، أهلا بعودة الزمالك، الفرحة اليوم لكل من تمنى هذا اليوم لصالح الزمالك، والزمالك فقط لا غير، لا عزاء للمتلونين وأصحاب المصلحة يمتنعون، نشكر الله حمدًا كثيرًا على هذا اليوم".

فيما كتب أخر، موجهًا رسالته لأعضاء مجلس الإدارة: "بعد عزل المعزول مرتضى منصور، خلى عندكم كرامة وقدموا استقالتكم، خلاص المسرحية الهزلية انتهت".

وأضاف أخر: "محكمة القضاء الإداري حكمت بعزل مرتضى منصور من رئاسة الزمالك، سبحان الله كان لسه عايز يجيب حق شيكابالا".

وتابع أحد الجماهير: "مرتضي منصور بالأمس: هجيب حق شيكابالا أو استقيل، محكمة القضاء النهاردة: طريق السلامة أنت".

وفي السياق نفسه كتب أخر: "إمبارح مرتضى منصور لشيكابالا: لو مجبتش حقك هستقيل، النهاردة محكمة القضاء الإداري تحكم بعزل مرتضى منصور".

فيما أثنى أحد جماهير الزمالك على الحكم، حيث كتب: "أول يوم وأنا مرتضى منصور، مش رئيس النادي بتاعي".